برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم المان يونايتد في يناير

يبدو أن النجم الإيطالي ماتيو دارميان لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتجه الى الرحيل عن الاولد ترافورد خلال موسم الانتقالات الشتوية فى يناير القادم بعد ان فشل فى الحصول على إعجاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للنادي الإنجليزي.
ورغم ان الصحف الإيطالية كانت قد اكدت فى وقت سابق أن نادي إنتر ميلانو الإيطالي مهتم بالتعاقد مع اللاعب خلال انتقالات الشتاء، إلا أن تقارير إسبانية كشفت أن نادي برشلونة يسعى بدوره للدخول في ذلك السباق.
ويرى مسئولو البارسا ان اللاعب الدولي الإيطالي يعد أحد أفضل الحلول للنادي الكتالوني من أجل حل المشكلة الأكبر في الفريق وهي مركز الظهير الأيمن والذي يسبب الكثير من القلق للمدرب لويس إنريكي في الفترة الأخيرة منذ رحيل داني ألفيش.
وفي ظل عدم التعاقد مع ظهير أيمن على مستوى عالي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي يعتمد النادي الكتالوني على لاعب الوسط سيرخيو روبرتو لحين سد تلك الثغرة في الانتقالات الشتوية .
ويواجه النادى الكتالونى صعوبة فى التعاقد مع لاعبين مميزين فى موسم الشتاء بسبب مشاركة الاندية في دوري أبطال أوروبا، حيث يعد هدف البارسا الأول هو هيكتور بليرين لاعب ارسنال ولكن محاولات ضمه قد تبدأ الصيف المقبل.
غير أنه يبدو ان دارميان ( 26 عاما ) سيكون حلا مناسبا على المدى القصير بالنسبة لبرشلونة بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا مما سيجعله متاحًا للمشاركة مع النادى الكتالونى هذا الموسم في تلك البطولة فضلا عن أنه لن يكلف الفريق الكثير من الأموال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا