تعرف على أسعار الوحدات السكنية بمدينتي والرحاب.. فيديو

قال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إنه تم طرح كراسات 5 آلاف و400 وحدة بـ «مدينتي» و«الرحاب»، وهذا المشروع استكمال لجهد هيئة المجتمعات العمرانية من المنتجات التي تطرحها ما بين أراضي إسكان اجتماعي او مميز او أكثر تميزا، وبدأ التقديم أمس حتى شهر ديسمبر نهاية آخر العام الجاري، والكراسات متوفرة الآن في كل فروع بنك التعمير والإسكان.

وأضاف «السباعي» خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفي ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد» أن هناك تعليمات من قبل وزير الإسكان بتنزيل مراحل جديدة للمواطنين حتى عمل وحدات للعاملين بالخارج بالدولار، وكان عليها إقبال شديد على 2500 وحدة، ولكن الباب أغلق منذ فترة.

وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أنه تم طرح 1844 وحدة في إمتداد مدينة «الرحاب» وطرح 3912 في «مدينتي»، مضيفا أن المساحات في «مدينتي» تبدأ من 58 مترا حتى 131 مترا، والمساحات في «الرحاب» تبدأ من 58 مترا حتى 162 مترا، والتقسيم تم ليناسب جميع الشرائح لكل الفئات.

وأوضح أن الأسعار في مدينة «مدينتي» تبدأ من 5950 جنيها للمتر، والأسعار في مدينة «الرحاب» تبدأ 7600 جنيه للمتر، مؤكدا أن كافة الشرط والإجراءات ميسرة للمواطنين، ولكن السن لا يقل عن 21 عاما.

ولفت إلى أن الدفع يكون 50% أثناء التعاقد والإستلام، والـ 50% المتبقية تقسيط على 3 سنوات محملة بالفوائد، منوها إلى أن الوحدات قائمة والتسليم فورى، وهذه تعتبر ميزة من مميزات الإسكان الاجتماعي، ومسموح الدفع الفوري الكامل للوحدة، ولا يمكن لشخص ان يحصل على وحدتين في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا