كارثة.. 7 أدوات نستخدمها يوميًا تسبب سرطان الغدة الدرقية..صور

يوجد كثير من الأمور حولنا قد لا نعتقد أنها تشكل خطورة على حالتنا الصحية، مما يجعلنا نستخدمها دون التفكير في حجم الضرر منها.

وذكر موقع، في تقرير نشره، أكثر الأمور المتواجدة في المنزل والتي تسبب الإصابة بسرطان الغدة الدرقية والتي تعتبر واحد من أكثر الأمراض خطورة خاصة لدي النساء.

- خيط تنظيف الأسنان:

يعتبر خيط تنظيف الأسنان واحد من أكثر مسببات ىالإصابة بسرطان الغدة الدرقية كونه يحتوي على المواد الكيميائية التي تساعد على الجفاظ عليه، لذا يجب عدة استخدامه.

- صواني التيفال:

كثير من ربات المنزل يرغبو استخدام الصواني التيفال كونها تساعد على الطهي بطريقة صحيحة، إلا أنها تحمل خطورة بتالغة لإحتوائها على المواد الكيميائية التي تدخل مباشرة إلي الطعام وتؤثر على سلامة الغدة الدرقية.

- معطف الواقي من المطر:

تستخدم بعض الشرطامت في تصنيع المعاطف الجلد الواقية من المطر، مواد كيميائية تؤثر على سلامة الجسم والهرمونات، مما تسبب الإصابة بسرطان الغدة الدرقية.

- علب البيتزا:

صناديق تغليف البيتزا، تحتوي على مواد كيميائية خطيرة تتفاعل مع البيتزا، مما تؤثر على سلامة الغدة الدرقية وتسبب تلفها.

-الفشار:

تستخدم أكياس الفشار على مواد الكميائية تتفاعل مع حبات الفشار، الأمر الذي يؤثر على سلامة الغدة الدرقية.

- السجاد:

السجاد الخاص بك يحتوي على جزيئات الغبار وغيرها من السموم، التي لا يتم تنظيفها بشكل منتظم، وبالتالي تكون أحد الأسباب لأمراض الغدة الدرقية.

- الشامبو:

يهتم بمعظمنا باستخدام الشامبو بصورة يومية، لغسل الشعر إلا أنه يحتوي على مواد كيميائية خطيرة، تؤثر سلبًا على الغدة الدرقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا