أخبار ليفربول اليوم.. 6 ملاحظات على صورة الزى الرسمى للريدز

أعلن نادى ليفربول عن شراكة جديدة مع شركة "هوجو بوس" الألمانية مصممة الأزياء، وظهر فى الصورة الرسمية للحدث التى كشف عنها النادى الإنجليزي 7 لاعبين حاليين من صفوف الفريق، يتقدمهم قائد الفريق جوردان هيندرسون.
بينما تضمنت الصورة كل من دانيال ستوريدج، فيليب كوتينيو، إيمرى كان، ماتيب، كاريوس، منيوليه.
فى التقرير التالى 6 ملاحظات على الصورة التى اعتبرتها صحيفة "ميرور" أغرب الصور فى تاريخ ليفربول.
1- لا يوجد كرسى لستوريدج
جاءت ظهور ستوريدج فى الصورة غريبا، خاصة وأنه كان جالسا على حافة أحد الكراسى وليس كرسى كاملا، بينما تشعر أن هيندرسون يجلس على مقعده وجزء من مقعد ستوريدج مهاجم ليفربول الذى جاء جلوسه غير متوازن، وتشعر أنه غير سعيد فى الصورة وهو لا يخشى لإظهار ذلك فى الصورة.
2- هيندرسون "اضحك الصورة تطلع حلوة"
حرص كل لاعب بالظهور بما يحلو له خلال الصورة والنظر للكاميرا بشكل مثير، ما عدا قائد ليفربول هيندرسون الذى ربما استمع لحديث المصور بالجملة الشهيرة "اضحك الصورة تطلع حلوة"، والتزم بالتعليمات.
3- الكرات السوداء
جاء ظهور الكرات السوداء غريبا، حيث كان من المفترض أن تظهر كرة الدورى الإنجليزي الجديدة التى تتكون من 17 لون مختلف، ولكن الكرة السوداء تشعر أنها من تصميم شركة "هوجو بوس"، بالرغم من أنها شركة للأزياء فقط.
4- هل تم الضغط على كوتينيو من أجل الصورة ؟
ظهر كوتينيو خلال الصورة مكتئبا للغاية، لا أحد يعلم لماذا التقط كوتينيو هذا الصورة، لو كان ابتسم قليلا بالتأكيد كان سيكون أفضل له.
5- جويل ماتيب الضخم
وقف المدافع الكاميرونى الضخم للريدز جويل ماتيب فى نهاية الصورة، وهذا هو أفضل شئ فعله المصور الذى التقط الصورة، فهو المكان الأنسب له بسبب طوله.
6- كاريوس ومنيوليه صراع فى الصورة
مثلما يكون الصراع بين الحارسين منيوليه وكاريوس على أرض الملعب للدفاع عن عرين ليفربول، تشعر أيضا أن الصورة يوجد بها صراع بين الثنائى من خلال الوقفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا