لهذا السبب.. ئيس الاتحاد الإسباني يفضل ميسي عن رونالدو!

ظهر رئيس رابطة الاتحاد الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، في البرنامج الحواري الإسباني اللارغيرو، للحديث عن العديد من الأمور وقارن بين مورينيو وجوارديولا وميسي وكريستيانو رونالدو.
ونقلت صحيفة “أس” الإسباني نص المقابلة التي أجراها تيباس عبر إذاعة كادينا سير الإسبانية، وعندما سئل عن المقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو قال: “ميسي يلعب أعلى مستوى لكرة القدم في العالم”.
وعندما سئل عن مدربي الدوري الإسباني لهذا الموسم فقال إنه لا يفضل زيدان ولا لويس إنريكي وإنما هو معجب بدييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني وقال: “التشولو يحتفل بطريقة رائعة”.
وسأله أحد المذيعين في البرنامج عن إمكانية فوز اللاعب أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بالكرة الذهبية فقال :”نعم أعتقد أنه يمكنه الفوز بالجائزة”.
وعندما سئل عن أي الأساليب يفضل بين أسلوب جوزيه مورينيو وأسلوب بيب جوارديولا فقال: “جوارديولا بكل تأكيد”.
وتحدث عن المشاكل الأخيرة لجيرارد بيكيه وقال :”أعتقد أنها مشكلة سياسية أكثر منها رياضية، إنه لاعب رائع ودافع عن المنتخب لأكثر من ثمانين مباراة، يجب أن يعيد النظر في ما قاله”.
وعندما سئل أخيرًا عن الفريق المرشح للفوز باللقب في الدوري الإسباني لهذا الموسم قال :”المنافسة قوية وصعبة جدًا لكن أعتقد انها ستكون محصورة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، ربما يكون هناك تعرجات للقمة بين إشبيلية وفياريال”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا