جولدبيرج يعلن موعد عودته للمصارعة الحرة

فجر النجم جولد بيرج مفاجأة سارة انتظرها جمهور المصارعة الحرة بفارغ الصبر، حيث إنه أعلن موعد عودته لحلبات المصارعة من من خلال تغريده عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي تويتر .
عودة جولد بيرج للمصارعة الحرة تثير غضب بروك ليسنر
ذكر الموقع الرسمى للمصارعة الحرة، أن جولدبيرج قام بالتلميح عن نبأ عودته للمصارعة الحرة خلال أحد اللقاءات التليفزيونية منذ عدة ساعات، وهو ما استفز بول هيمان مدير أعمال بروك ليسنر حيث ظهر في عرض راو هذا الأسبوع وقام بتحدي جولدبيرج من أجل أن يقبل مواجهة بروك ليسنر مرة أخرى.
جولد بيرج يعلن عودته للمصارعة الحرة من خلال تغريدة عبر موقع تويتر
على غير المتوقع استجاب الأسطورة جولد بيرج بسرعة لتحدى مدير أعمال بروك ليسنر، وأعلن موعد عودته للمصارعة الحرة من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، بعد أن كانت الجماهير فقدت الأمل في عودته للحلبات من جديد.
ونشر الأسطورة جولد بيرج تغريده عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء بها "الآن قم بحجز تذكرة من أجل الظهور في عرض راو الأسبوع القادم من أجل الرد على بول هيمان".
وجاء هذا الإعلان ليؤكد عودة جولدبيرج بطل العالم السابق للوزن الثقيل سوف تكون خلال عرض المصارعة الحرة المقبل، بعد غياب استمر لفترة زادت عن ١٢ عاما.
ورغم القوة الهلامية المعروفة عن جولدبيرج، إلا أن هناك 5 مصارعين تمكنوا من هزيمته، وهو ما يستعرضه الفيديو التالى.
https://www.youtube.com/watch?v=874jyQXC-Rw

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا