الحكومة: تسليم البوتاجاز لجميع المحافظات يسير بشكل منتظم

قال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, إنه تم التواصل مع وزارة البترول والثروة المعدنية, للاطمئنان على موقف توافر أسطوانات البوتاجاز في السوق المحلي.

وأضاف أن الوزارة أكدت أن تسليمات منتج البوتاجاز لجميع محافظات الجمهورية تسير بشكل منتظم وطبيعي وأنه يتم ضخ نحو مليون أسطوانة بوتاجاز يوميًا لتغطية احتياجات السوق المحلى وأن تعاقدات الاستيراد مستمرة ومنتظمة, بالإضافة إلى انتظام عملية الإنتاج المحلى من البوتاجاز.

وأكدت الوزارة أنه في حالة طلب أي كميات إضافية عن الحصص المقررة في أي محافظة من محافظات الجمهورية يتم على الفور الدفع بكميات إضافية لهذه المناطق، حيث أن الأرصدة والتعاقدات تسمح بزيادة الكميات الإضافية من البوتاجاز لأي منطقة, وطمأنت الوزارة جموع المواطنين على توافر امدادات البوتاجاز داخل السوق.

وأوضحت الوزارة أن هناك تعاونا وتنسيقا بشكل مستمر مع وزارة التموين ومباحث التموين لإحكام الرقابة على منافذ توزيع البوتاجاز ومصانع التعبئة للسيطرة على الأسواق وتحقيق الاستقرار.

كما أن قطاع الأزمات والكوارث والحدّ من أخطارها بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء يتابع بشكل يومي من خلال غرفة العمليات وفرق البحث الميداني بالمركز مدى توافر اسطوانات البوتاجاز بكافة المحافظات ولم يلحظ أي شكاوى من المواطنين في هذا الشأن.

وناشدت الوزارة المواطنين أنه في حالة مواجهة أي مشكلة في الحصول على اسطوانة البوتاجاز الاتصال على الرقم الساخن (19096) أو من خلال بوابة الشكاوى الحكومية على رقم (16528).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا