شاهد.. رد فعل مؤثرا لطفل لحظة علمه بخبر وفاة والدته بسبب المخدرات

قام أمريكي من ولاية "أوهايو"، ويدعى "براندون بيكرستاف كلارك"، بنشر مقطع فيديو مؤثر على موقع "يوتيوب"، لرد فعل ابنه، البالغ من العمر 8 أعوام، لحظة علمه بنبأ وفاة والدته إثر تعاطيها جرعة مخدرات زائدة.

وأظهر الفيديو "كلارك" وهو يجلس برفقة ابنه واحد أصدقائه في حديقة، ثم أمسك يد الطفل، وقال له: "أريد ان أخبرك بشئ، لقد توفيت والدتك مساء أمس"، فأصيب الطفل بالفزع ورد قائلا: "ماذا تقصد، كيف حدث ذلك فقال "كلارك": "بسبب المخدرات"؛ فلم يتمكن الطفل من حبس دموعه، وأخذ في البكاء، فيما قام والده وصديقته باحتضانه، ثم أخبر "كلارك" الشخص الذي يقوم بتصوير الفيديو بأن يوقف التصوير.

ونشر "كلارك" الفيديو على موقع "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "ذلك الفيديو لكل مدمن مخدرات لديه أطفال، اليوم اضطررت إلي إخبار ابني، الذى يبلغ عمره 8 أعوام، بأن والدته توفيت من جرعة مخدرات زائدة، تلك هي حقيقة مرضنا، لا تجعل ذلك المرض يجبر أي شخص على إجبار طفلك بأنك لقيت حتفك بسبب المخدرات".

واستطرد موضحا أنه كان مدمنا على المخدرات أيضا، لكنه أقلع تماما عنها منذ 94 يوما، كما طالب أي شخص يشاهد ذلك الفيديو بضرورة مشاركته حتى لا يضطر أي أطفال آخرون إلى معاناة مثل ذلك الألم.

وحقق الفيديو منذ نشره أكثر من 14 مليون مشاهدة، إلا إن بعض المعلقين انتقدوا "كلارك" لنشره مثل تلك اللحظة المؤلمة على الإنترنت، ومشاركة أقسى لحظة في حياة طفله مع العالم، فيما دافع عنه البعض الآخر مشيرين إلى أنه يحاول من خلال الفيديو نشر الوعي حول خطورة المخدرات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا