صن داونز يستهدف الزمالك بـ3 كمائن فى جنوب إفريقيا

يستهدف صن داونز الجنوب إفريقى تحقيق التفوق على الزمالك خاصة على أرضه فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا ببعض الخدع والكمائن مثلما حدث فى مواجهتى دور المجموعات التى جمعت الفريقين وشهدت هزيمة الزمالك أمام الفريق الجنوب إفريقى.
أول الكمائن جاء بإعلان صن داونز فور وصول بعثة الزمالك لجنوب إفريقيا أنه تقرر نقل مران فريق الزمالك الذى كان من المفترض إقامته بملعب "جامعة تشوانى للتكنولوجيا" وذلك لأسباب أمنية.
وقال ثيولاسى ثيوسوا، المتحدث الإعلامى لنادى صن داونز، فى تصريحات لموقع "كيك أوف":"قررنا نقل مكان تدريبات فريق الزمالك إلى ملعب آخر، وذلك لأسباب أمنية، نحن نسعى لتوفير كل سبل الراحة للمنافس، من أجل المعاملة بالمثل فى لقاء الإياب".
من خلال المتابعة التى شهدتها الأيام الماضية بالفعل يرتبط الزمالك مع صن داونز بعلاقة جيدة ولكن تم الإعلان عن نقل مكان التدريب بعد 4 أيام من حجزه.
فيما جاء ثانى الأمور استمرار بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا فى تصريحاته على نهج التى أطلقها قبل مواجهتى المجموعات أن التاريخ فى صالح الزمالك، ولكن الملعب الفيصل بين الفريقين ورغم امتلاكه لعناصر جيدة إلا أنه يكتفى بالحدث عن عناصر الزمالك.
مدرب صن داونز منذ المواجهة الأولى مع الزمالك يرغب فى توصيل رسالة دائمة أن الفريق الأبيض لديه حظوظ أقوى حتى يزيل الضغوط النفسية الواقعة على لاعبيه ومنح الخصم الثقة الكاملة قبل إحداث مفاجأة فى الملعب بالضغط المبكر وإرباك حسابات الفريق الأبيض.
كما أطلق أنتونى لافور مهاجم فريق صن داونز، تصريح مقارب لما قاله مدربه، حيث قال:"الزمالك فريق كبير للغاية.. مجرد سماع اسم الزمالك يشعرك بالقلق".
فيما يأتى هدف صن داونز الثالث حصول أحد لاعبى الزمالك المهددين بالإيقاف على إنذار فى مواجهة الذهاب حتى يغيب عن مواجهة العودة بمصر المقرر لها 23 أكتوبر الجارى، واللاعبون هم:"أيمن حفنى وباسم مرسى ومعروف يوسف وعلى جبر وإسلام جمال".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا