سارة سمير تشتكي للسيسي من أزمتها في الثانوية.. والرئيس يردّ

قالت البطلة الأولمبية سارة سمير صاحبة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، عقب تكريم الرئيس السيسي للأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات في دورات الألعاب الأوليمبية والباراوليمبية والعسكرية، وذلك خلال استقباله لهم اليوم بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، إنها سعيدة بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي تعده تكريما يضاهى حصولها على الميدالية الأولمبية.
وأضافت أن الرئيس استمع إلى كل الأبطال الرياضيين، واعدا بالأخذ في الاعتبار بكافة مطالبهم وأكدت بأن الرئيس قام بسؤالها عن مشكلتها الدراسية، وأن الرئيس وجه وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء بحل مشكلتها، معربة عن أملها في التوصل لحل لتلك المشكلة، خاصة وأن امتحانات العام القادم تتزامن مع بطولة البحر.
وقالت أمل محمود الحاصلة على الميدالية البرونزية، إن لقاء الرئيس رفع من معنوياتنا ووعدنا بالتفات الدولة والمساواة للمعاقيين وتنفيذ كافة مطالبهم.

وأضافت أنها طالبت بتأهيل الطرق بما يتناسب مع طبيعة ذوى الاحتياجات الخاصة وقد وعد الرئيس السيسى والفريق أول صدقى صبحي بمراعاة ذلك فى التخطيط للطرق
وقال شريف عثمان أنه طرح خلال حواره مع الرئيس مشكلات المعاقين بشكل عام، لتذليل العقبات لذووي الاحتياجات الخاصة، وأوضح أنه طالب بزيادة نسبة الوظائف الحكومية للمعاقين ل 10% بدلا من 5 % ..وضرورة مراقبة الدولة لتفعيل تلك النسبة بشكل حقيقى، كما تناول اللقاء مشكلات الرياضين من ذوى الاحتياجات الخاصة مطالبا الدولة بتوفير رعاية للأبطال الرياضين وزيادة قيمة المكافأة الشهرية لحاملى الميدالية الذهبية وقيمتها 3500 ألف جنيه.
وأوضح أن الرئيس أكد أن كل المطالب سوف تأخذ بعين الاعتبار وما يمكن تنفيذه سيتم فورا وانه سيتم مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة ضمن خطة على المدى المتوسط والطويل
وقال حسام مسعود إسماعيل لاعب الطائرة جلوس انه حقق المركز الثالث على العالم بالحصول على ميدالية برونزية في دورة الألعاب الاوليمبية ريو دى جانيرو بالبرازيل ٢٠١٦
وأضاف إسماعيل عقب لقائه الرئيس عبد الفتاح السيىسى وابطال الألعاب الأولمبية والبارالمبية والعسكرية، أنه للمرة الأولى يتم تحقيق ميدالية في تاريخ مصر باللعبة الجماعية سواء للمعاقين أو غير المعاقين.
وقال محمد السيد الصياد لاعب رفع الأثقال وزن ٢٣٣ كجم، أنه حقق المركز الثاني أوليمبي بالحصول على الميدالية الفضية .
وأوضح الصياد الذي يبلغ ٣٤ سنة، أنه شارك في بطولة رفع الأثقال بدبى عام ٢٠١٦ وحصل على الميدالية الذهبية وكانت تحت رعاية الأمير فزاع .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا