محافظ القاهرة لمدير مديرية التموين: "لازم تنزل الشارع وبلاش تقارير وردية"

استعرض إبراهيم عسقلانى مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، التقرير الخاص بضبطيات المديرية لشهر سبتمبر الماضى، مشيرا إلى أنه هناك توافرا تاما لجميع المواد البترولية والسلع التموينية، بالإضافة إلى تحرير ما يزيد عن 3000 محضر و484 مخالفة تموينية بعدم وجود سجلات وتشغيل مخابز بدون ترخيص، وبيع خبز أقل من الوزن وأزيد من السعر.
وأكد مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، أن تم توفير المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز بكثرة دون نقص، وخلال استعراضه للتقرير قاطعه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة وطالبه بضرورة التواجد بالشارع باستمرار بدلا من رصد المحاضر والضبطيات فى أرقام.
وتدخلت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الحنوبية فى الحديث، وقالت إن هناك نقصا ملحوظا فى مخزون السكر فى أحياء المنطقة منذ 3 أيام وانه تم ضبط مخزن سكر وحجبه عن المحلات والمنافذ لبيعه بأسعار أكبر، مؤكدة أن هناك أزمة فى حى المعصرة، وعنفه محافظ القاهرة واصفا ماتم عرضه من قبل مدير المديرية بالتقرير الوردى، وطالبه بالنزول بالشارع والمتابعة الميدانية.
كما شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على ضرورة الإدارة الجماعية على مستوى مسئولى كافة الإدارات والمحليات والبعد عن الادارة الفردية مهما كان منصب الفرد فضلا عن البعد عن التفتيت فى التخصصات مشددا على كل العاملين بأجهزة المحافظة أن يؤدى مهام تخصصة فقط قائلا " بيشغلوا السواق ساعى او فى حاجات تانية مش تخصصه"، وذلك بعد أن قال له المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق والكبارى بالقاهرة أن شركة المياه لم ترد على مخاطباته أو اتصالاته الهاتفية.
وقال محافظ القاهرة، خلال اجتماع المجلس التنفيذى المنعقد الأن، إن خطة تطوير العاصمة تتضمن التخطيط الاستراتيجى من خلال تطويرالعاصمة من خلال خطط مدروسة تدخل حيز التنفيذ فى اطار زمنى محدد قائلا " اسعى لجعل العاصمة الاولى على الشرق الاوسط والعالم". كما شدد محافظ القاهرة على المتابعة والعمل الميدانى قائلا " انا نفسى طويل فى المتابعة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا