جمعية شباب الأعمال تبحث الشراكة مع وزارة الانتاج الحربى

التقى وفد الجمعية المصرية لشباب الأعمال، برئاسة أحمد مشهور رئيس الجمعية، اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، لبحث سبل الشراكة المتاحة بين شركات الأعضاء وشركات ممثلى الإنتاج الحربى، لتحقيق شراكة ناجحة بين الوزارة والقطاع الخاص وطرح أفكار ومشروعات جديدة يساهم فيها الطرفان، وذلك لتقليل الاستيراد من الخارج وتحقيق اكتفاء محلى يعمل على النهوض بالاقتصاد المصرى .
من جانبه، قال أحمد مشهور، إن اللقاء يعد من أهم الخطوات نحو تحقيق فكرة "شركاء النجاح" بين مجتمع الأعمال والحكومة لضمان تحقيق تعاون مثمر بين القطاعين، فى ظل تواجد العديد من القطاعات الهامة وعلى رأسهم ممثلى لقطاع الغزل والنسيج ومواد التعبئة ومجال اللوجيستيات وغيرها .
وطالب مشهور، مشاركة أعضاء الجمعية من المصنعيين والشركات فى تصنيع بعض قطع الغيار التى تكبد المصانع مبالغ هائلة بما يعمل على توفير العملة الأجنبية، والترتيب لعقد زيارات دورية لبدء تفعيل الشراكة بين القطاعين فى أقرب وقت، مشيرًا إلى أن اللقاء استثماراً لنجاح الشراكة بين بعض أعضاء الجمعية مع شركات الوزراة والتى تسهم فى تعزيز قوة المنتج المصرى .
من جانبه، أشاد وزير الإنتاج الحربى اللواء محمد العصار بما تم عرضه من قبل أعضاء الجمعية، مؤكدًا على ضرورة تحقيق ذلك التكامل بين القطاع الخاص الممثل فى شركات أعضاء الجمعية والشركات والمصانع التابعة للوزارة .
وأكد العصار على أنه حان الوقت لتكاتف كافة الأطراف للنهوض بالصناعات المصرية وتيسير الأمور على شركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص فى مصر والعمل على زيادة الوعى بمنتجات الوزارة وشركات الأعضاء .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا