مصطفى بكرى يطالب بعقد جلسة خاصة للبرلمان لوضع خطة تُوقف ارتفاع الأسعار

طالب النائب مصطفى بكرى بعقد جلسة خاصة للبرلمان بحضور رئيس الوزراء وجميع أعضاء الحكومة ومحافظ البنك المركزى ورئيس الرقابة الإدارية ورئيس جهاز المحاسبات؛ لوضع خطة عاجلة لوقف الارتفاع الجنونى فى الأسعار وازدياد معدلات الفقر.
وأضاف بكرى فى طلب تقدم به اليوم الأربعاء، إلى رئيس مجلس النواب أن هناك تضاربا فى تصريحات العديد من الوزراء وتراجع فى الاداء الخدمى فى وقت تحتاج فيه البلاد الى عقد جلسة خاصة للبرلمان لبحث سبل انقاذ الاوضاع وكيفية مواجهة التحديات الداخلية والخارجية التى تستهدف البلاد.
وحذر بكرى من أن سياسة الصمت على ما يجرى والبحث عن مسكنات مؤقتة لن تجدى نفعا مع الطبقات الدنيا التى لا تجد الحد الأدنى من لقمة العيش، مشيرا إلى أن الشارع المصرى قد ضج ومل من تلك السياسات التى زادته فقرا، وأصبحنا جميعا مسئولين أمامه وهى مسئولية سيحاسبنا عليها التاريخ، وأشار إلى أن البلاد تعانى من أزمة اقتصادية حادة بسبب التخبط فى الأداء الاقتصادى وغياب الرؤيا الشاملة؛ مما أدى إلى حدوث ارتفاع غير مبرر فى الأسعار.
وقال بكرى: إن عقد جلسة خاصة للبرلمان خلال الشهر الجارى من شأنه أن يفتح الباب لمناقشة عامة يعرف فيها الشعب حقائق ما يجرى، وأسباب تفاقم الأزمة والسبل الكفيلة بوضع حلول عاجلة من شأنها التخفيف على كاهل الفقراء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا