الرياضيون المكرمون يعربون عن تقديرهم لمنح السيسي لهم وسام الرياضة

أعربت هداية ملاك بطلة مصر في التايكوندو والحاصلة علي الميدالية البرونزية في بطولة الألعاب الأوليمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو ٢٠١٦ عن تقديرها لتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها ومنحها وسام الرياضية تقديرا لما حققته من إنجاز مشرف لمصر.

وقالت ملاك - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب تكريم الرئيس السيسي للأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات في دورات الألعاب الأوليمبية والباراوليمبية والعسكرية وذلك خلال استقباله لهم اليوم بقصر الاتحادية بمصر الجديدة - إنها لمست جدية من الرئيس السيسي ومن المسئولين المصريين لدعم الرياضيين في مصر لتحقيق مزيد من البطولات والإنجازات.

وأضافت إن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز كثيرا ما تدخل لإزالة العوائق التي تواجه اللاعبين المصريين كما حرص اتحاد التايكوندو المصري على إيفاد اللاعبين الدوليين في معسكرات دولية للاحتكاك واكتساب الخبرة ، فضلا عن توفير المدربين الأجانب الأكفاء لرفع مستوى اللاعبين وتمكينهم من خوض المنافسات الدولية.

وطالبت ملاك بوضع نظام تعليمي يراعي الرياضيين حتي يتمكنوا من التوفيق بين التعليم والتفوق الرياضي والمنافسة على المستوى العالمي لأنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد..داعية إلى وضع نظام متكامل يخدم الأبطال الرياضيين ويمكنهم من رفع مستواهم للمنافسة بقوة على المراكز الأولى عالميا ..وشددت على أهمية الاستعداد المبكر للبطولات حتى يتسني تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشارت إلى أن أبطال الألعاب الباراوليمبية طالبوا من الرئيس السيسي توفير متطلبات أصحاب القدرات الخاصة من مرافق تسهل حركتهم وسيرهم سواء في الشوارع أو وسائل النقل العامة .. كما أشادوا بقرار الحكومة المصرية مساواتهم لأول مرة مع أبطال دورة الألعاب الأوليمبية فيما يتعلق بمستوى التكريم والأوسمة والمكافآت المالية.

وأعربت ملاك ، طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة قسم ديكور ، عن تطلعها لإحراز الميدالية الذهبية خلال بطولة العالم القادمة للتايكوندو المقرر إقامتها العام القادم في كوريا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا