شاهد.. شاب حاول تنفيذ مقلب في الشارع فكان عقابه مؤلما

حاول شاب بريطاني، يدعى "أشلي سايمز" تنفيذ خدعة أو "مقلب" في عدد من المارة بجراج مول تجاري بمدينة "تشاتام"، جنوب شرق بريطانيا، لكن خدعته أنقلبت عليه وتلقى عقابا مؤلما، لكن ذلك العقاب لم يكن كافيا لجعله يتوقف عن محاولة إخافة المارة.

وأظهر مقطع فيديو، نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "سايمز" وهو يرتدى زى مهرج أو "بلياتشو" ويحمل في يده عصا بيسبول ثم يختبئ فى أحد جوانب الجراج لانتظار ضحيته، لكن حدث أمرا لم يكن يتوقعه.

فبمجرد دخول شخصين إلى الجراج صرخ "سايمز" في وجههما وهددهما بالقتل بمضرب البيسبول الذي يحمله، وأصيب أحدهما بالفزع وسارع بالفرار، لكن الآخر وجه له لكمة قوية أفقدته توازنه وكادت تطرحه أرضا، وقبل أن يستكمل الشاب هجومه على "سايمز"، الذي ظهر وجهه مغطى بالدماء، صرخ صديقه الذي كان يقوم بتصوير المقلب قائلا إنها مجرد مزحة.

لكن مقالب "سايمز" لم تتوقف عند ذلك الحد، حيث ظهر فى لقطة أخرى وهو يطارد بعض المارة في الشارع، وهو ما أصابهم بالرعب فسارعوا بالفرار وقفزوا داخل سيارتهم وانطلقوا بها بسرعة كبيرة.

والجدير بالذكر أن تلك المقالب تأتي فى الوقت الذي تنتشر فيه ظاهرة "المهرج القاتل" في بريطانيا، والتى أثارت موجة من الذعر بين المواطنين فى الآونة الأخيرة، حيث أعلنت الشرطة أنها تلقت عشرات البلاغات عن رؤية "مهرج قاتل" خلال الأسبوع الماضي، حيث يتصرف أشخاص يرتدون ملابس المهرجين ويحملون سكاكين في بعض الأحيان، بطريقة مريبة، ويقومون بمطاردة أشخاص، وخاصة الصغار في الشوارع.

وتعتقد الشرطة البريطانية أن ظاهرة "المهرج القاتل" هي جزء من مزحة بدأت في الولايات المتحدة ثم انتقلت إلى بريطانيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا