بتروتريد: 46 مليون جنيه إجمالي تحصيل الشركة العام الجاري

أعلن جمال خليف رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد لخدمات الغاز الطبيعي أن إجمالي التحصيل العام للشركة بلغ 46 مليونا و665 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن نسبة تحصيل المستحقات المالية من العملاء بمنطقة القناة وصلت إلى 99.6% وهي أعلى نسبة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال افتتاحه المقر الجديد للشركة بالإسماعيلية بحضور حسن البياع مدير عام تنفيذي محافظات قناة السويس، وإسماعيل حمدي مدير منطقة الإسماعيلية، وخالد فكري مدير منطقة بورسعيد، وصلاح سليم مدير منطقة السويس وياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا وعدد من قيادات الشركة ووزارة البترول.

وأكد خليف أن هناك 3 مناطق بمحافظة الإسماعيلية سيتم توصيل خدمة الغاز الطبيعي إليها خلال الفترة المقبلة وهي مدينة المستقبل السكنية ومدينة الإسماعيلية الجديدة –شرق قناة السويس- وقرية أبو عطوة.

وأضاف أنه ومن المتوقع أن يصل عدد العملاء بهذه المناطق الى 53 ألفا و670 عميل، وقال أن عدد العمالة بقطاعات محافظات القناة الثلاثة منذ بدء عمل الشركة وحتى نهاية سبتمبر الماضي بلغ 1117 من العمالة .

وطالب خليف خلال لقائه مع العاملين بالشركة بالإسماعيلية ببذل المزيد من الجهد لافتا الى قيام الشركة بخدمة 5 ملايين عميل، وتتراوح الزيادة السنوية في أعدادهم ما بين 5 إلى 10% ، مشيرًا الي ان عدد العملاء بمحافظات القناة بلغ حتى الأن 2 مليون و451 ألف عميل .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا