بالصور.. طالب يقتل صديقه بسبب 500 جنيه في مدينة نصر

لم يجد طالب وسيلة للانتقام من صديقه سوى قيامه بقتله بسكين لرفضه رد 500 جنيه اقتراضها منه، وألقى القبض على المتهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة باخطار النيابة للتحقيق.

وكان العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة قد تلقى بلاغًا من طالب جامعي باكتشافه وفاة شقيقه طالب، على الفور انتقل رجال الامن وعثر على الجثة مسجاه على ظهره بمطبخ الشقة في حالة تعفن وتبين وجود طعنه بالصدر.

قام اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث العاصمه بوضع خطة بحث تم التوصل من خلالها أن وراء ارتكاب الواقعة طالب، ومن خلال أحد الأكمنة التي قادها اللواء أحمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تم ضبطه.

واعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأن بينه وبين المجنى عليه تعاملات مالية حيث اقترض منه 500 جنيه وعند مطالبته بالمبلغ رفض سداده.

وفي وقت لاحق توجه المتهم لمسكن المجنى عليه لمطالبته بالمبلغ مرة أخرى فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة فقام المجنى عليه بالدخول لمطبخ الشقة واحضر سكين إلا أن المتهم تمكن من أخذ السكين منه وتعدى عليه به محدثا إصابته التى أودت بحياته ، ثم قام بتفتيش المسكن بحثا على أية أموال أو أي متعلقات لسرقتها إلا أنه لم يعثر على شئ .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا