محافظ القاهرة: إرسال مخالفات المرور للنيابة مباشرةً لاتخاذ إجراءات سريعة

أشاد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، بجهود اللواء علاء الدجوى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، فى عودة الانضباط المرورى بالعاصمة وانخفاض مستوى المخالفات.
وتابع محافظ القاهرة أنه يتم ارسال المخالفات لنيابات المرور بعد التقاطها من الكاميرات، حتى يتم إقرار المخالفة بشكل سريع، مشيرًا إلى أن هذا النظام نجح فى تحقيق التزام كبير لإشارات المرور، موضحًا أنه بصدد تطوير المنظومة، بحيث تكون ضبط المخالفات وإرسالها آليًا فور تحريرها وخصمها من حساب الشخص مثل دبى.
وفى سياق آخر، طالبت جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، رؤساء الأحياء بإعداد قائمة بمهندسى كل حى، وذلك لسد العجز وتدعيم الأحياء بالأعداد المطلوبة، حتى يتم إنهاء مصالح المواطنين فى أقصر وقت.
وأكدت عبد الرحمن خلال اجتماعها برؤساء الأحياء، على ضرورة تطبيق روح القانون وتبسيط الإجراءات دون الاخلال بالقواعد المنظمة له، مشيرة إلى أهمية إيجاد حلول جذرية لمشاكل المواطنين والعمل على تخفيف العبء عليهم من خلال الوقوف على حجم المشكلات والمعوقات والتواصل مع المواطنين.
وشدد عبد الرحمن على رؤساء الأحياء بضرورة المتابعــة اليومية لأعمال النظافة وإزالــة التراكمات ورفع القمامة من الشوارع أولًا بأول، والتفاعل مع المواطنين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا