ضبط 160طن سكر فى حملة تموينية بالشرقية قبل بيعها بالسوق السوداء

تمكن ضباط مباحث التموين بالشرقية، اليوم، من ضبط 160 طن سكر، بمخزن شركة الجملة فرع بلبيس، تم تخزينها لبيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، بورود معلومات سرية لدى العقيد وليد عودة وكيل مباحث تموين الشرقية، عن قيام شركة الجملة فرع بلبيس بالحصول على حصة السكر القادمة من المحمودية بمحافظة الجيزة، والمقرر أن يتم توزيعها بناحية أنشاص الرمل وذلك بالمخالفة.
وبعد وصول الحمولة ، اليوم، وقدرها 60 طن تبين قيام صاحب الشركة بالتصرف فى 47 طن ونصف منها لتجار البقالة بمدينة بلبيس، فتمكنت مأمورية قادها العقيد وليد عودة بإشراف العميد تامر السمرى رئيس مباحث تموين الشرقية، من التحفظ على السيارة وعلى 12 طن ونصف من السكر بها، فيما لاذا قائد السيارة بالفرار.
وبقيام مباحث التموين بتفتيش مخازن شركة الجملة التابعة للتموين والمسئولة عن توزيع السكر بمركز بلبيس، تم العثور على 160 طن من السكر زيادة عن الحصص المسجلة فى الدفاتر وتبين قيام صاحب الشركة بتخزينها لبيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 44144 جنح بلبيس لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا