تصفيات المونديال.. مدرب البرازيل: اللاعبون وراء الفوز أمام فنزويلا

هنأ أدينور ليوناردو باتشى "تيتي"، المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، لاعبيه على الفوز، الذى حققوه مساء أمس الثلاثاء على فنزويلا بهدفين نظيفين.
ويعد هذا الفوز هو الرابع على التوالى لتيتى منذ تعينه فى منصبه، ليقود البرازيل لصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وأكد تيتى فى المؤتمر الصحفى، الذى أعقب المباراة، أن الأداء الفنى الراقى، الذى ظهرت به البرازيل أمس، يعود الفضل فيه فى الأساس إلى لاعبيه، رغم أن طريقة لعب منتخب "السامبا" ونتائجه تحولت جذريا منذ توليه المسؤولية.
وقال المدرب السابق لنادى كورينثاينز البرازيلى، والذى أكد أن تربع فريقه على قمة التصفيات لا يعنى أنه حسم التأهل: "لم أفعل شيئا، من قام بالعمل هو الفريق لقد مر الزمن الذى كنت أرجع فيه الفضل للمجهود الفردى فى عمل هو فى الأصل عملا جماعيا".
وأضاف: "احتلال المركز الأول لا يعنى ضمان التأهل، بالكاد قطعنا خطوة جديدة"، مشيراً إلى أن تركيزه واهتمامه بمباراة فنزويلا لم يمنحه فرصة للتفكير فى مباراة الأرجنتين فى العاشر من نوفمبر المقبل فى مدينة "بيلو هوريزونتى" البرازيلية.
وبعد فوزها على فنزويلا، تربعت البرازيل على صدارة التصفيات الأمريكية الجنوبية برصيد 21 نقطة، مستغلة تعادل أوروجواى (20 نقطة) مع كولومبيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا