آمنة نصير تهاجم حزب النور: "سوريا مش ناقصة سلاح"

انتقدت آمنة نصير، عضو مجلس النواب، البيان الذى أصدره حزب النور والذى دعا فيه إلى دعم المقاومة المعتدلة بالأسلحة التى تمكنها من مواجهة الاعتداءات الجوية، قائلة: "لا يعرفون قيمة الكلمة.. سوريا مش ناقصة سلاح".
وأضافت نصير فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هؤلاء القوم فى إشارة إلى "حزب النور" لا يعرفون سياسة ما يقولون، ولو علموا حقيقة الوضع فى سوريا ما كانوا أصدروا مثل هذا البيان، موضحة أن سوريا ليست فى حاجة إلى سلاح بسبب حال الاقتتال الرهيب القائم بها الآن، ولا تحتاج لأرائهم البعيدة عن أرض الواقع.
وتابعت: "حزب النور يتحدثون ويصدرون بياناتهم وكأنهم على مصطبة العمدة، بعيدين عن أرض الواقع، وما ينادون به من دعم المقاومة بالأسلحة كلام بلا مضمون وبلا حكمة، وينم على أنه صدر من شخص ليس لدية معرفة لأن حقيقة الأمر أن سوريا ليست فى حاجة إلى سلاح وعليهم أن يتركوها فى محنتها فهى ليست فى حاجة لآرائهم".
الجدير بالذكر أن حزب النور أصدر بيانًا، الاثنين الماضى، حول ما دار فى اجتماع مجلس الأمن الأخير بشأن سوريا، قال فيه: "فى الوقت الذى شخصت فيه أبصار الشعب السورى إلى اجتماع مجلس الأمن، وفى نفس الوقت الذى تتم فيه حملات ممنهجة ضد المدنيين من إخواننا من الشعب السورى خصوصًا فى حلب، لابد من دعم المقاومة المعتدلة بالأسلحة التى تمكنها من مواجهة الاعتداءات الجوية لمواجهة العدوان الروسى الإيرانى العلوى السافر".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا