تصريحات متضاربة لأحمد بهجت خلال ساعة.. أكد لـ« القرموطي » بيع «دريم 2» ..ونفى لـ« الإبراشى»

أحمد بهجت لـ"القرموطي":

أسعى لبيع "دريم 2".. بما فيها "العاشرة مساءً"

أحمد بهجت لـ"الإبراشي":

القناة لن تباع رغم العروض المميزة المقدمة

أصدر رجل الأعمال أحمد بهجت مالك مجموعة قنوات دريم ، خلال ساعة واحدة مساء أمس تصريحين متضاربين حول مصير مجموعة قنوات « دريم » واللغط الذى دار خلال الأيام الماضية حول نيته بيع القناة الرئيسية خلال الأيام القليلة المقبلة.

فخرج بهجت خلال ساعة واحدة فى مداخلتين هاتفيتين على قناتين بتصريحين مختلفين الاول مع الإعلامى جابر القرموطى فى برنامج « مانشيت القرموطى» على قناة « العاصمة الجديدة » يؤكد بيعه للقناة وتلقيه عروضا عديدة ، ثم دخل بعدها فى مداخلة هاتفية أخرى مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج « الـ10 مساء » الذى يذاع على قناة « دريم » ليؤكد عدم تفريطه فى القناة مهما حدث.

وأكد أحمد بهجت، رجل الأعمال ومالك قنوات "دريم"، أن هناك تفاوضا لبيع قناة "دريم 2"، من ضمن شبكة قنوات "دريم"، مضيفًا: "اثنان عرضا على شراء القناة، وما زال هناك تفاوض على بيعها".

وأوضح بهجت، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة "العاصمة"، أن قناة "دريم 2" تضم عدة برامج أبرزها "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي، وبرنامج "كلام تاني" للإعلامية رشا نبيل، و"الطبعة الأولى" الذي يقدمه الإعلامي أحمد المسلماني، موضحًا أنه سيتم بيع القناة بالبرامج المذاعة عليها للمالك الجديد.

وأشار رجل الأعمال إلى أنه يجهز الآن للخروج بقناة جديدة تحت اسم "دريم مغربية" تحاكي الشعب المغربي، وستكون بجانب قناة "دريم 1".

ثم خرج بعد أقل من ساعة لينفى مع الإعلامى وائل الإبراشى بيع القناة ، حيث قال إنه "لم يحدث أي تعاقد من أي شكل بشأن بيع قناة دريم"، مؤكدا أن "القناة لن تباع رغم العروض المميزة المقدمة.

وأضاف بهجت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم» :"نفخر بقناة دريم كأول قناة فضائية خاصة تظهر على الشاشات المصرية.

وتابع :" القناة تسببت لي في الكثير من المشكلات، إلا أنني لا أتدخل في سياسات برنامج العاشرة مساء"، مؤكدا أن "البرنامج يعمل بمهنية ويحصل على ثقة الجمهور من مصداقيته".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا