منشطات جنسية ومواد غذائية فاسدة حصيلة حملة تموينية بالجيزة

شنت مباحث التموين بالجيزة حملة أمنية لضبط المنتجات الفاسدة والغير صالحة للإستهلاك الآدمي، أسفرت عن ضبط ربع طن مواد غذائية فاسدة تستخدم في تصنيع الباتيه بحوزة صاحب مصنع بإمبابة.
كما تم ضبط " إسلام. م" عامل بمحل سوبر ماركت بمدينة أكتوبر لحيازته كمية من زيت الطعام المدعم من الدولة وبيعه للمواطنين بأسعار أعلي من القيمة المقررة رسمياً .
وألقت مباحث التموين القبض على صاحب صيدلية بالبدرشين لحيازته كمية من المنشطات الحنسية الصينية الممنوع تداولها بالصيدليات وضبط بحوزته 116 قرص منشط جنسي.
وأسفرت الحملة أيضا عن ضبط صاحب ثلاجة لبيع اللحوم والدواجن المجمدة بالعمرانية مجهولة المصدر وضبط بحوزته نصف طن من المنتجات المجهولة .
كما تم ضبط صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج الكاراتيه بالعياط لاستخدامه مواد رديئة فى التصنيع معرضاً حياة الأطفال للخطر وضبط بحوزته 5 طن ونصف مواد مجهولة تستخدم في التصنيع .
وتم القبض على صاحب مخزن بالعياط لإستيلائه علي المواد التموينية المدعمة من جانب الدولة، وضبط بحوزته 3 طن من السلع المدعمة .
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابات المختصة التحقيق .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا