المجتمعات العمرانية: مهلة شهر لاستكمال سداد الـ20% باقى مقدم الحجز للفائزين بـ"دار مصر"

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مد فترة استكمال سداد الـ20% باقى مقدم الحجز محملة بالأعباء عن مدة التأخير لمدة شهر من تاريخ الإعلان بالصحف للفائزين بالوحدات السكنية بالمرحلة الثانية بمشروع (دار مصر) للإسكان المتوسط، والذين تم تخصيص الوحدات لهم في القرعة العلنية المنعقدة فى 6 يناير الماضي.
صرح بذلك المشرف على الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية المهندس طارق السباعى، موضحاً أنه يستثنى من ذلك الذين قاموا بسحب مقدمات الحجز.
من ناحية أخرى، طالب المهندس طارق السباعى، القاطنين بوحدات إسكان الشباب والمستقبل، المخالفين وغير المستحقين للدعم، الذين صدرت ضدهم قرارات من لجنة التحريات بعدم الأحقية فى الحصول على وحدات إسكان شباب مدعم بمساحات (100 م2 – 70 م2 – 63 م2 – 57 م2)، بسرعة التوجه لمقر جهاز إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق، لتقديم طلبات تحويل نظام التعاقد للوحدات من النظام المالى المدعم إلى النظام غير المدعم (الاستثمارى).
ولفت إلى أنه يتم التحويل طبقاً للشروط التالية: آلا يكون من ضمن هذه المخالفات حصول المخصص له على وحدة سكنية أخرى، وأن يكون التعامل مع المخصص لهم الوحدات شخصياً، وألا يكون هناك تغيير فى نشاط الوحدة (سكنى فقط).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا