وفد الأزهر برئاسة "شومان" في رحاب مشروع "السلام عليك أيها النبي"

زار وفد مشيخة الأزهر برئاسة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر مساء أمس مشروع السلام عليك أيها النبي، وذلك ضمن زيارة وفد الأزهر للمملكة العربية السعودية، وكان في استقبالهم فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني المشرف العام على المشروع، والدكتور على بخيت نائب المشرف العام ورئيس قناة السلام عليك أيها النبي.

وعبر الضيوف عن سعادتهم البالغة أثناء زيارتهم لمتحف مشروع السلام عليك أيها النبي لما يتميز به من مكانة في توثيق السيرة النبوية الشريفة.

وتضمن وفد المشيخة الذي زار المشروع الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والمستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، والدكتور صلاح العادلي، أمين سر هيئة كبار العلماء بالأزهر والأستاذ بجامعة الأزهر .

كان وفد مشيخة الأزهر قد التقي بسماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، مفتي السعودية، وعدد من أعضاء هيئة كبار العلماء بالمملكة، كما التقي وفد الأزهر بمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ.

وانعقد في العاصمة السعودية الرياض، الأحد، الاجتماع الأول للجنة التنسيقية المشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية وذلك لتنسيق الجهود لمواجهة الفكر المتطرف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا