"ابتكار" تنشر أحدث تقنيات إنترنت الأشياء وآخر إصداراتها المتطورة

العديد من التصريحات الهامة والنقاشات المثمرة والهدايا القيمة هو ما أعدته شركة ابتكار المتطورة لزوار جناحها بقاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، جناح رقم SR-H5، كما وعدت الشركة بالعديد من العروض الخاصة على حلولها المبتكرة لتطبيقات الهاتف الذكى لضيوف المعرض الشهير.
للمهتمين بتطبيقات المحمول، أعلنت شركة ابتكار المتطورة عن مسابقة شيقة يمكن للزوار المشاركة فيها ببساطة عن طريق تسجيل بياناتهم بجناح الشركة بالمعرض، وهو الشيء الذي يمنحهم ١٠ فرص للفوز بتصميم لتطبيق للهاتف المحمول مصمم خصيصا لأعمالهم.
وللناشرين ووسائل الإعلام الرقمية، تستغل شركة ابتكار فرصة تواجدها بمعرض جايتكس للإعلان عن منصة جلانس، وهو نظام متطور ومبتكر لإدارة المحتوى ويعد الحل المثالي للصحف التقليدية حتى تتمكن من التحول إلى النظام الرقمي في غضون بضع ساعات، و سيتمكن زائرو المعرض من الحصول على عرض تجريبي خاص لاستكشاف خصائص ومزايا النظام.
أما بالنسبة لإنترنت الأشياء فسيكون هو النجم الرئيسي بجناح الشركة مع تجربة واقعية للدراجة الذكية والتي صممتها شركة ابتكار سيتمكن خلالها الزوار من  تجربة القيام بأنشطة افتراضية ممتعة وصحية فى ذات الوقت.
أما بالنسبة لمحبى ألعاب الهاتف الذكى، فسيمكنهم الانضمام إلى فريق ابتكار ولعب مباراة أو اثنتين بأحد الألعاب الشهيرة للشركة حيث يمكنهم الفوز باشتراكات مجانية نوكيا،بلعبة آي بالوت ذات الشعبية الهائلة بالمملكة العربية السعودية وجوائز أخرى قيمة.
ويتطلع فريق شركة ابتكار قدماً إلى لقاء الجميع وقد قاموا بتخصيص الرابط التالي لحجز الاجتماعات، وسيقومون أيضاً بإضافة الموضوعات التي هم على استعداد بمناقشتها بجلسات خاصة ستقام بجناح الشركة بالمعرض: https://teamup.com/kse5c5b8b5f6d040f4

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا