مشاهير الأضواء فى دورى القسم الثانى.. إينو يعود للحياة من بوابة فاركو.. مسعد يظهر فى المنيا.. اف سى مصر يتسلح بحمدى وكمال.. هداف الزمالك انتشله "المظاليم".. وثلاثى الأهلى يحلمون بالتألق مع الشواكيش

يبذل أى لاعب كرة قدم قصارى جهده من أجل الانتقال للعب في الدوري الممتاز، بغض النظر عن الفريق واسمه لكن وجوده في دوري الأضواء والشهرة يتيح له الإنتقال للأندية الكبرى
لكن تغيرت هذه الفكرة أو الميزة عند بعض اللاعبين الذين أصبحوا ينتقلون لأندية القسم الثاني خاصة أندية الشركات التي تسعى للتـأهل واللعب مع الكبار حيث بدأت في استقطاب عدد من نجوم الدوري الممتاز والذي يجيدون صعوبة في الحصول علي فرصة في اللعب مع أنديتهم.
اليوم السابع يرصد اهم اللاعبين الذين انتقلوا من الدورى للقسم الثانى :
معتز اينو
نجم الأهلى والزمالك الأسبق ، تألق مع الفريقين وانتقل بعدها لطلائع الجيش ، ثم رحل عنه نهاية الموسم قبل الماضى ولم يشارك مع أى فرق خلال بداية الموسم الماضى ثم انتقل خلال انتقالات يناير الماضى لفاركو أحد أندية مجموعة بحرى وتألق خلال الفترة التى شارك فيها مع الفريق ليوقع عقدا جديدا فى بداية الموسم مع نفس النادى .
سيد مسعد
مهاجم الزمالك ، انتقل هذا الموسم للعب لنادى المنيا بعدما فسخ عقده مع اكثر من نادى كان اخرهم القناة ، ورغم مشاركة مسعد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين إلا أنه تألق بدورى القسم الثانى وخاصة مع السكة الحديد .
حسين حمدى
مهاجم الزمالك والمقاصة الأسبق ، يعيش فترة جيدة مع فريق أف سى مصر الذى يشارك بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ويعد حمدى الهداف الأول للفريق .
علاء كمال
صانع ألعاب الزمالك والمقاولون العرب ، تعاقد مع أف سى مصر بداية العام الماضى بعدما فسخ عقده مع الإتحاد السكندرى ويشارك بشكل أساسى مع فريقه الجديد ويعول عليه عبدالناصر محمد المدير الفنى للفريق كثيرا لتحقيق الإنتصارات .
مصطفى جعفر
عميد لاعبى الدورى بالقسم الثانى ، يعد أكبر اللاعبين حاليا بعدما اجاد كثيرا مع كل الأندية التى شارك فيها بدورى القسم الثانى عقب رحيله من الزمالك بداية من المريخ البورسعيدى ثم أف سى مصر وأخيرا فاركو الذى وقع له بداية الموسم الحالى .
ثلاثى الأهلى
انتقل ثلاثى الأهلى محمد الشامى وحسين غنيم وإبراهيم حسن إلى الترسانة بداية الموسم الحالى بعد نجاح على ماهر المدير الفنى للشواكيش فى اقناعهم بإمكانية استعادة مستواهم والمشاركة فى صعود الفريق الازرق للدورى والعودة للأضواء مجددا .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا