آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 12 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الخارجية سامح شكري بمفوض الاتحاد الأوروبي، انتهاء أعمال صيانة وتشغيل محطة كهرباء عتاقة، لقاء شيخ الأزهر برئيس مجلس أمناء المعهد الملكي الأردني، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز.
عبور 171 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 14.50جنيها، طقس اليوم مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري.
نترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.
آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016
لقاء وزير الخارجية سامح شكري بمفوض الاتحاد الأوروبي
يلتقي اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري بمفوض الاتحاد الأوروبي لسياسة الجوار يوهانس هان؛ وذلك لبحث العديد من الملفات والقضايا الإقليمية.
انتهاء أعمال صيانة وتشغيل محطة كهرباء عتاقة
صرح نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء المهندس محمود النقيب عن الانتهاء من أعمال تنفيذ الصيانة والتشغيل الخاصة بمحطة عتاقة للطاقة الكهربائية بقدرة تصل إلى  400 ميجا وات، وذلك بعد توقفها لمدة خمس سنوات.
لقاء شيخ الأزهر  برئيس مجلس أمناء المعهد الملكي الأردني
يلتقي اليوم الأربعاء شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب برئيس مجلس أمناء المعهد الملكي الأردني الأمير الحسن بن طلال في مقر مشيخة الأزهر الشريف؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين المشيخة والمعهد الملكي.
عبور 171 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس
صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وواحد وسبعين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 10.7 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.
مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز
يلتقي اليوم الأربعاء كل من طنطا x بتروجت، أسوان x الاتحاد السكندري، المصري x مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع بالدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 14.50 جنيها
سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 14.50 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 600 جنيها.
طقس اليوم مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري
يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 22 درجة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا