محافظ الدقهلية يوقف مدير إدارة الجمالية التعليمية ويحيله للنيابة العامة

قرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إيقاف مدير إدارة الجمالية التعليمية عن العمل وإحالته للنيابة العامة وإلغاء تكليفه .
جاء ذلك القرار بعد التقرير الذى عرضه على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، الذى أفاد بقيام إدارة المتابعة بالمديرية بفحص عدد من الشكاوى الواردة ضد مدير إدارة الجمالية، التى تبين بعد الفحص تقاعس المذكور عن أداء مهامه الوظيفية كمدير للإدارة بل والتلفظ بألفاظ لا يجوز أن تصدر عن عضو عملية تعليمية .
وبين التقرير قيام المذكور بتعطيل تنفيذ التعليمات الواردة فى الكتاب الدورى رقم(44) بشأن الاستعدادات للعام الدراسى الحالى، وإهمال أعمال الصيانة بالمدارس، بعدم صرف المبالغ المخصصة لها، وكذا عدم متابعة أعمال الندب والنقل للمعلمين بين المدارس، تجنبا للعجز فضلا عن قيامه بقبول تبرعات نقدية بقيمة 5 آلاف جنيه دون الالتزام بالقواعد .
كما بين التقرير قيام المذكور بالتشاجر مع أعضاء هيئة تدريس بمدرسة الإمام الحسين التابعة لنفس الإدارة أثناء متابعته لها، وعدم مصداقية المذكور فى موافاة المديرية عن الوظائف الإشرافية الشاغرة، كذلك مخالفته لتعليمات أمن الوزارة باستبعاده أمنيا من الاشتراك فى أعمال الامتحانات بالإضافة إلى ثبوت مخالفات بقسم المهيات ووجود أخطاء باستمارات رواتب الموظفين وتجاوز المكلفين بالعمل كمراجعين لأعمال المرتبات للمدة القانونية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا