نتائج كلية الشرطة 2016 : موقع التقدم للالتحاق بكلية الشرطة

ننشر لكم رابط موقع كلية الشرطة، حيث نشر الموقع الرسمي لكلية الشرطة بيان، يختص بالإعلان عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بكلية الشرطة من خريجي الثانوية العامة والأزهرية عن عامي 2015 و 2016، بحد ادني 65%، وكذلك خريجي الجامعات وفقا للتخصصات المعلن عنها على موقع كلية الشرطة، وسنقدم لكم رابط نتائج كلية الشرطة .
تقدم طلبات الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني لكلية الشرطة وخاصة للطلبة الذكور من حاملي الثانوية العامة والأزهرية بداية من يوم 26 يوليو 2016، وفقا للشروط المنشورة على صدر موقع كلية الشرطة الشرطة.
تستقبل طلبات طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة، والحاصلين على مؤهلات جامعية والطلبة الوافدين وطلبة الدبلومات الأجنبية عبر موقع تنسيق القبول التابع لأكادبمية الشرطة بداية من يوم السبت الموافق 30 -7-2016، على أن تعلن جميع النتائج ومواعيد الاختبارات على موقع كلية الشرطة.
نتائج  كلية الشرطة وطريقة التقدم للالتحاق
ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج كلية الشرطة، وسنوفر لكم ما سيقدم من روابط رسمية لمعرفة ما ستسفر عنه نتائج كلية الشرطة 2016 ، و للدخول لموقع الاستعلام بالرقم القومي اضغط على هذا الرابط
ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع كلية الشرطة بخلاف التنبيهات الهامة التي نشرت على صدر صفحة الإعلان بفتح باب القبول لدفعة جديدة من حملة الثانوية العامة والأزهرية وخريجي الجامعات والوافدين، والذي جاء فيه:
تنبيهات هامة :-
يحظر على الطلبة المتقدمين للكلية اللجوء لايه وساطة أو الاستعانة بأي أشخاص للمساعدة على الالتحاق بالكلية.

يتم فتح البوابة الخاصة بدخول الطلبة لتقديم طلبات الالتحاق أو الاختبارات ( بوابة رقم 5 ) من الساعة 7 صباحاًً حتى الساعة 9 صباحاً ثم يتم غلقها ولا يسمح لاى طالب بالدخول للجان بعد هذا الموعد.

يحظر مشدداً على الطلبة المتقدمين للالتحاق للكلية حيازة التليفون المحمول أثناء الاختبارات داخل اللجان وفى حالة ضبطه يعرض نفسه لإلغاء الاختبار.

وتتضمن كيفية ملئ نماذج طلب الإلتحاق وتيسيراً على الطلبه يمكن للطالب طباعة هذه الإرشادات للمساعدة فى ملئ نماذج طلب الإلتحاق  وتضمن جميع الشروط التى يجب أن تتوفر فى الطالب المتقدم للإلتحاق بكلية الشرطة وايضا جميع المستندات المطلوبة قبل التقدم للكلية.

فى حاله عدم استكمال البيانات واختيار ميعاد الإختبار الأولى أو عدم استلام رقم الملف من خلال هذه الخطوه يستطيع الطالب استكمال إدراج البيانات الشخصية له وأيضاً تحديد ميعاد إلإختبارات الاولية وإستلام رقم الملف .

ويمكن للطالب الذي استطاع تسجيل طلب الالتحاق بنجاح وتم عقد الاختبارات الأولية أن يطلع على نتائج جميع الاختبارات التي تمت له .
للدخول لرابط موقع كلية الشرطة اضغط على هذا الرابط مباشرةً
التخصصات المطلوبة من المؤهلات الجامعية وشروط التقدم للالتحاق بأكاديمية الشرطة
ننشر لكم شروط التقدم للالتحاق بأكاديمية الشرطة والتخصصات المطلوبة من حملة المؤهلات الجامعية، ويمكنكم التعرف على شروط الالتحاق بالضغط على هذا الرابط ، كما يمكنكم التعرف على التخصصات المطلوبة من هذا الرابط ومباشرةً من هنا:

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا