أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحقق أطول سلسلة مباريات بدون خسارة

حقق نادى ريال مدريد الإسبانى، أفضل سلسلة مباريات متتالية حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم وذلك فى مسابقة الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة.
ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان يعتبر واحدا من ثمانية فرق فقط نجحت فى عدم تلقى أى هزيمة خلال منافسات الموسم الحالى فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5".
ريال مدريد بدون هزيمة 19 مباراة متتالية
أضاف الموقع الرسمى أن ريال مدريد نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى مسابقة الليجا أخر 19 مباراة منها الجولات الـ12 الأخيرة فى الموسم الماضى، والسبع جولات الأولى بالموسم الحالى 2016/2017، وهو ما يعادل نصف البطولة دون أى خسارة.
55 هدفا لريال مدريد فى 19 مباراة
أشار الموقع إلى أنه ريال مدريد نجح خلال الـ19 جولة فى تحقيق 16 انتصارات، بالإضافة إلى التعادل فى 3 مباريات فقط، مضيفا أن الخسارة الأخيرة للفريق الملكى فى الدوري الإسباني تعود إلى شهر فبراير الماضى.
أوضح الموقع أن لاعبو ريال مدريد نجحوا فى تسجيل 55 هدفا خلال هذه المباريات، بمعدل يصل إلى نحو 3 أهداف فى المباراة الواحدة، فيما اهتزت شباكه بـ16 هدفا.
ريال مدريد يتفوق على كبار أوروبا
وبالنظر إلى سجلات أبرز الأندية التى لم تخسر فى الموسم الحالى بالدوريات الأوروبية الكبرى، نجد أن ريال مدريد يتفوق على جميعهم، حيث يأتى خلفه بايرن ميونخ الألمانى برصيد 16 مباراة متتالية بدون هزيمة، ثم يأتى فريق كولن برصيد 11 مباراة، يليهم نيس الفرنسى برصيد 10 مباريات، ثم أتلتيكو مدريد الإسبانى بـ8 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا