حقيقة تحديث موكب وزير الصحة بـ 6 سيارات فارهة "bmw"

نفى الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن شراء 6 عربيات "bmw" لموكب الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة.

وأوضح مجاهد في تصريحات صحفية، أن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة لم يتقدم بأي طلب لشراء عربيات جديدة للوزارة، مؤكدًا أنه بالفعل هناك سيارتين جديدتين bmw، ولكن تم شراؤهم في عهد الدكتور عادل عدوي وزير الصحة السابق، وقام الدكتور محمد معيط بتخليص الأوراق اللازمة لهم في ذلك الوقت بصفته مساعد وزير الصحة للشئون المالية، مشيرًا إلى أن شراء السيارات الخاصة بوزارة الصحة يتم عن طريق هيئة الخدمات الحكومية وتحتاج لتصديق من مجلس الوزراء ووزارة التخطيط حتي يتم قبول طلب الشراء.

وكشف متحدث وزارة الصحة إن الوزارة بها عدة أنواع من السيارات عبارة عن سيارات فيرنا ونصف نقل ودوبل كبينة وميكروباصات لنقل العاملين، مؤكدًا أن وزارة الصحة ليس لديها سوى سيارتين bmw.

وكانت مواقع صحفية نقلت عن مصدر مسئول داخل وزارة الصحة قوله أن الوزير قرر تغيير سيارات موكبه، وتخصيص اثنتين لمساعديه بشراء حيث دخل 6 سيارات فئةBMW ، موديل 2016م.

وبحسب المصدر فإن وزير الصحة خاطب الحكومة منذ عدة أسابيع باحتياجه لـ6 سيارات جديدة، وتمت الموافقة عليها من جانب رئيس مجلس الوزراء، ووصلت السيارات إلي مقر "الصحة" الأسبوع الماضي، ووضعت في الجراج الخاص بالوزير والتنبه على العاملين بعدم فتحه لأي سبب إلا بتعليمات منه، بجانب عدم تصويرها.

ومن جانبه، عقب الإعلامي محمد الغيطي، خلال برنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "ltc"، أمس الثلاثاء، قائلاً: "هناك وزراء لا يتبعون سياسة التقشف التي تدعو لها الحكومة، كاشفًا أن وزير الصحة اشترى على نفقة الدولة 6 سيارات من فئة "BMW" موديل 2016م، لتوزيعها على مستشاريه".
 
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا