سامسونج تستنسخ «ماك برو» بكمبيوتر جديد أسطواني الشكل

استنسخت سامسونج جهاز كمبيوتر "ماك برو" الشهير ذو التصميم الاسطواني، وذلك في جهازها الجديد Art PC PULSE والذي يعد أحد الأجهزة غالية الثمن الموجهة بشكل أساسي لمصممي الجرافيك ولمحبي الألعاب.

وذكر موقع مجلة PC World الأمريكية، أن الجهاز المذكور يختلف قليلا من حيث التصميم عن "ماك برو"، إذ يزخر بمكبرات صوت ذات جودة عالية وبصوت محيطي بدرجة 360، وهو ما يبدو واضحا في الجزء العلوي من الجهاز.

أما عن باقي خطوط التصميم، فيتشابه الجهاز الجديد إلى حد كبير مع الجيل الأحدث من كمبيوتر أبل "ماك برو"، سواء من حيث درجة اللون الأسود، أو من حيث توزيع المنافذ وزر الطاقة الرئيسي.

ومن حيث المواصفات أيضا يأتي Art PC PULSE في 3 فئات أساسية تتشابه أيضا مع مواصفات "ماك برو" لكن بسعر أقل، إذ يأتي الموديل الأول بمعالج إنتل Core i5 وذاكرة رام سعة 8 جيجابات، مع هارد ديسك من فئة SSD سعة 256 جيجابايت، ويباع هذا الموديل بحوالي 1200 دولار.

أما الموديل الآخر فيأتي بمعالج إنتل Core i7 وذاكرة رام سعة 16 جيجابايت، إلى جانب هارديسك أساسي من فئة SSD سعة 256 جيجابايت، يضاف إليه هارد HDD سعة 1 تيرابايت، ويباع بحوالي 1600 دولار، فيما تباع النسخة الأخرى المخصصة بسعر يبلغ 2000 دولار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا