أخبار برشلونة اليوم.. جوارديولا سعيد بالعودة لكامب نو.. وتشافى يدعم بيكيه

أكد جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى سعادته بالعودة إلى برشلونة مرة أخرى لمواجهة الأخير فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا .
جوارديولا سعيد بالعودة إلى برشلونة
قال جوارديولا ردًا على سؤال بشأن عودته إلى ملعب "كامب نو": "من الجميل دائمًا العودة للمنزل لكنها مباراة واحدة لا أكثر" .
وأشاد جوارديولا برئيس نادى برشلونة السابق "لابورتا كان مثل أشعة الشمس الجميلة علينا كان يملك علاقة رائعة معنا ومع اللاعبين ولا يضغط على أحد العمل معه كان رائع حقًا".
بيليرين على قائمة أولويات برشلونة
فى سياق مختلف، قالت صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية إن نادى أرسنال لديه معركة كبيرة من أجل الحفاظ على مدافعه الإسبانى هيكتور بيليرين، حيث يضعه برشلونة على قائمة أولوياته من التعاقدات إن لم تكن فى انتقالات يناير القادمة ستكون فى صيف 2017.
تشافى يتعاطف مع قرار بيكيه بالاعتزال
على جانب أخر، أكد تشافى لاعب برشلونة السابق دعمه لمواطنه جيرارد بيكيه الذى أعلن مؤخرًا الاعتزال دوليًا عقب مونديال روسيا 2018 بسبب الانتقادات التى تعرض لها بعد قصه أكمام قميص منتخب إسبانيا ضد ألبانيا.
قال تشافى "حدث نفس الأمر معى وبويول أيضًا والآن مع بيكيه، يتحدثون عن قص الأكمام كأنه لم يأتى لكى يمثل منتخب إسبانيا وكأن قص الأكمام سيغير ذلك".
أضاف لاعب السد القطرى حاليًا "أتفهم ما قام به بيكيه، هو حزين لأنه لا يحصل على التقدير الكافى من منتخب إسبانيا ودائما يتم التشكيك فى ولائه للمنتخب، وأنا أؤيد قراره".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا