عماد متعب.. هداف فى دوامة الجدل.. حسام البدرى يصف اللاعب بـ"توتى مصر" .. نجم القلعة الحمراء يفكر فى الرحيل .. وإغراءات الزمالك تفجر بركان الغضب وتثير الغموض

ربما يكون عماد متعب هداف النادي الأهلي أحد أبرز لاعبي القلعة الحمراء وربما الدوري المحلى كله، الذين أثاروا جدلاً خلال الفترة الماضية ، فمنذ انطلاق مسابقة الدوري وابتعاد المهاجم المخضرم عن مباريات فريقه الثلاث التى خاضها في الدوري حتى الآن، والجدل يشتد حول اللاعب ومستقبله بالقلعة الحمراء.
متعب على طريقة الملك توتي
رغم عدم اعتماد البدري على متعب خلال الموسم الجاري منذ توليه المسئولية، إلا أن المدير الفني للقلعة الحمراء أشاد بمهاجم القلعة الحمراء، ووصف البدري متعب بـ"الكينج توتى" لاعب روما الإيطالى، قائلاً: "متعب يشبه الملك توتى بروما فى القيمة وهو يستحق ذلك لأنه لاعب مميز وقدم إنجازات كثيرة للأهلى والمنتخب المصرى".
وأوضح البدري أن الجهاز الفنى يعى تماماً دوره تجاه اللاعبين، ومراعاة الجانب النفسى والبدنى، وهذا ما يحظى به متعب وجميع اللاعبين الذين يحتاجون لتلك المعاملة، مضيفاً أن هناك اهتماما خاصا بالناحية البدنية لـ"القناص" للاستفادة منه ليكون قادراً على أن يفيد ويستفيد من الفريق.
متعب يرفض "الدكة"
في المقابل ، يرفض عماد متعب الرضوخ للوضع الراهن داخل القلعة الحمراء والخاص بتجميده على الدكة طوال الموسم الجاري على أن يعلن المهاجم الدولي اعتزاله بنهاية الموسم، والذي سيشهد أيضاً انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر، خاصة في ظل تجاهل الإدارة الحمراء التجديد له، على خلاف ما حدث مع الثنائي عبد الله السعيد وحسام عاشور واللذين تم التجديد لهما موسما إضافيا.
وأبدى عماد متعب استياءه الشديد من موقف الأهلي بعدما علم بتفاصيل الجلسة الأخيرة التي عقدها حسام البدري المدير الفني للفريق مع محمود طاهر رئيس النادي والتي أكد فيها البدري عدم حاجته لمتعب، رافضًا بشكل قاطع التجديد له بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، بحجة أن إمكانيات اللاعب البدنية أصبحت لا تؤهله لإحداث الفارق مع الفريق ، وهو الأمر الذي لم يرق للمهاجم الدولي، والذي أعلن العصيان على وجهة النظر التي تُطالبه باعتزال الكرة بنهاية الموسم الجاري ، مؤكداً أنه قادر على العطاء لمدة موسمين على الأقل.
عماد متعب يبحث عن عرض مناسب
ويكثف عماد متعب البحث عن عرض مناسب للرحيل عن الأهلي خاصة وأنه يرى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير في مسيرته الكروية، الأمر الذي ينذر بنشوب مشاكل بين عماد متعب وإدارة الأهلي في ظل عدم اقتناع البدري بقدرة عماد متعب على إفادة الفريق الأحمر ، ورغم صعوبة انتقال متعب للزمالك إلا أن "صمت" المهاجم المُخضرم حيال العرض الأبيض المُرتقب اثار علامات استفهام حول إمكانية إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا