أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 11 / 10 / 2016

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 10 / 2016 العديد من الأخبار الهامة وجاء في مقدمتها زيارة اللواء كامل الدالي محافظ الجيزة لمقر قلعة ميت عقبة وكان فى استقباله مرتضى منصور رئيس النادى.
الزمالك يهدى محافظ الجيزة درع النادى
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على إهداء درع النادي إلى اللواء كامل محافظ الجيزة خلال زيارته للنادي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة صن داونز في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.
مرتضى منصور يعاتب مؤمن سليمان قبل رحلة جنوب أفريقيا
وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عتابًا إلى مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق على التصريحات، التى أدلى بها بأنه سيتقدم باستقالته فى حالة خسارة النهائى الأفريقى أمام صن داونز.
قال مرتضى منصور لمؤمن سليمان: "بعتب عليك فى التصريحات دى أنت رايح تكسب فى جنوب أفريقيا عشان نسهل مهمتنا فى الشوط الثانى ببرج العرب ونكسب كأس أفريقيا".
يُذكر أن نادي الزمالك سيلتقى مع صن داونز الجنوب أفريقى، يومى 15 و23 أكتوبر الجارى فى مواجهتى الدور النهائى بدورى أبطال أفريقيا، وستقام المباراة الأولى فى بريتوريا والثانية ببرج العرب.
الزمالك يدعو عمرو دياب ومحمد منير وحسن حمدى لحضور نهائى أفريقيا
وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدعوة لعدد من نجوم الفن الزمالكاوية وفى مقدمتهم عمرو دياب ومحمد منير، بالإضافة إلى حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق، لحضور مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى نهائى دورى الأبطال يوم 23 من أكتوبر الجارى.
كما دعا مرتضى منصور كلاً من محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى السابق ومصطفى رياض وعدد من الفنانين الزملكاوية ونجوم الزمالك القدامى لحضور النهائي الأفريقي.
ومن المنتظر، أن يخصص مجلس إدارة نادى الزمالك مدرجا لنجوم القلعة البيضاء والأهلى السابقين، لحضور نهائى دورى أبطال أفريقيا.
أيمن حفني يكتفي بجزء من المران قبل مواجهة صن داونز
فضل الجهاز الفني لنادي الزمالك، مشاركة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في جزء من المران وعدم استكماله باقي التدريب للحفاظ عليه بعد تعافيه من نزلة البرد ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة صن داونز.
وايت نايتس يودع الزمالك فى مطار القاهرة
تواجد عدد من أعضاء رابطة وايت نايتس لتوديع بعثة نادي الزمالك قبل السفر مساء اليوم إلى جنوب أفريقيا وقامت الجماهير بالهتاف للاعبين وطالبوهم بتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب أمام صن داونز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا