أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يعود لتدريبات برشلونة استعدادًا للديبور

عاد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى تدريبات فريقه برشلونة، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
نيمار يعود للتدريبات الجماعية فى برشلونة
وصل نيمار من البرازيل، فجر أمس الاثنين، حيث حصل المهاجم البرازيلى على إذن من المدير الفنى لبرشلونة لويس إنريكى بالغياب عن المران، أمس، من أجل الراحة على أن يعود للمشاركة، اليوم، استعدادًا لمواجهة الديبور.
وعاد نيمار مبكرًا من البرازيل، حيث يغيب عن مواجهة فنزويلا، فجر غدًا الأربعاء، بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء، وهو ما يتيح له الراحة والاستعداد جيدًا للعودة بقوة مع البارسا.
كان نيمار قد قاد البرازيل للفوز على بوليفيا، بخماسية نظيفة، فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث سجل هدفًا، وظهر نيمار فى مران برشلونة بالإصابة أعلى الحاجب التى تعرض لها بعد صدام قوى مع لاعب المنتخب البوليفى، حيث نزف المهاجم البرازيلى على إثره دمًا غزيرًا.
كاسيميرو يوضح علاقته بنيمار
على جانب أخر، أكد البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى أن تربطه علاقة جيدة مع مواطنه نيمار، مؤكدًا فى الوقت ذاته أنه لا يزال يحتاج سنوات طويلة لتحقيق إنجازات زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو.
قال كاسيميرو : "نيمار دائما ما أراه كزميل لى وليس خصم أو عدو"، مضيفًا: "نيمار بحاجة لسنوات ليكون مثل كريستيانو الذى حقق إنجازات لا تصدق فى السنوات العشرة الأخيرة".
نيمار مع حذاء جوردان
التقط النجم البرازيلى نيمار صورة مع الحذاء الجديد من ماركة نجم كرة السلة "جوردان"، حيث أصبح مهاجم برشلونة الإسبانى أول لاعب كرة قدم يستخدم هذا النوع من الحذاء نظرا لعلاقته الرائعة مع النجم الأمريكى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا