تأجيل محاكمة محامي مطاي بتهمة إهانة القضاء لشهر مارس بالمنيا

قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار معوض محمد أحمد، اليوم، تأجيل إعادة محاكمة 8 محامين متهمين بإهانة القضاء والتجمهر داخل محكمة مطاي، إلى جلسة الرابع من شهر مارس، لحين التصالح بين طرفي الدعوى.

تأجيل محاكمة محامين مطاي بتهمة إهانة القضاء لشهر مارس بالمنيا.

قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار معوض محمد أحمد، اليوم، تأجيل إعادة محاكمة 8 محامين متهمين بإهانة القضاء والتجمهر داخل محكمة مطاى، إلى جلسة الرابع من شهر مارس، لحين التصالح بين طرفى الدعوى.

وقال سمير الصفطى عضو هيئة الدفاع عن المتهمين ، إن المحكمة أستعمت إلى مرافعة سامح عاشور نقيب محامي مصر ورئيس هيئة الدفاع عن المحامين، المتهمين بالتعدى على المستشار أحمد فتحى جندى رئيس محكمة بمركز مطاى شمال المنيا ، وتعطيل العمل فى شهر مارس 2013 ، والتجهمر والتحريض على العنف وإثارة الشغب داخل مبنى قضائى بحسب أمر الإحالة.

كانت محكمة جنايات المنيا، قضت فى 9 أغسطس من العام الماضى، برئاسة المستشار حفنى عبد الفتاح، بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة غيابيًا لـ8 محامين، والحبس لمدة 3 سنوات لمحامي واحد، وبراءة 13 أخرين، وذلك في قضية إتهام 22 محاميًا بإهانة القضاء، ومنع قاضي من أداء عمله بقاعة محكمة مركز مطاي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا