نقابة المعلمين بأسيوط تكرم 100 معلم من المحالين للمعاش

كرمت لجنة الفتح بنقابة المعلمين بمحافظة أسيوط اليوم، الثلاثاء، 100 معلم من المحالين للمعاش و70 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات التعليمية المختفلة بإدارة الفتح التعليمية ومنحتهم شهادات التقدير عرفانا بالجميل لما قدموه من جهد وعمل خلال فترة عملهم.

جاء ذلك حفل التكريم الذى اقامته اللجنة النقابية للمعلمين بمركز الفتح.

بحضور هويدا الطماوى نقيب المعلمين بمحافظة أسيوط وعبد الناصر ابو غدير مدير إدارة الفتح التعليمية والعديد من قيادات مديرية التربية والتعليم واكثر من 300 معلم وطالب وولي أمر من أسر المكرمين.

وقالت هويدا الطماوي، نقيب المعلمين بمحافظة أسيوط – خلال كلمتها - إن هذا التكريم يأتي في إطار دور النقابة في مساندة أعضائها وتكريمهم بعد بلوغهم سن المعاش، بالإضافة إلى تكريم قيادات الأدارات التعليمية والطلاب المتميزين بمختلف المدارس التعليمية، مشيرة إلى اهتمام نقابة المعلمين بالمعلم والطالب لأنهم هم ركائز العملية التعليمية وأساس النهوض بها.

وأكدت الطماوى على استمرار مجهودات النقابة فى رفع مستوى المعلمين وتأهيلهم وتدريبهم من خلال الدورات وورش العمل التي تنظمها النقابة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية والتدريبية الكبرى لصقل مهارات المعلمين بالاضافة الى الانشطة الثقافية والفنية والدينية والخدمات الصحية المتنوعة.

وبدأ الاحتفال بالفقرات الفنية للاطفال منها الكورال والالقاء والشعر ثم تكريم المعلمين المحالين بالمعاش بالإدارة ثم الطلاب المتميزين بمختلف المرحل الدراسية بمدارس الإدارة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا