انفجار محلين بالمعتمدية في كرداسة لم يسفر عن أي خسائر بشرية

انفجر محلين اليوم الخميس، بمنطقة المعتمدية في كرداسة، ما أدى إلى انهيار جدران المحلين،ولم يسفر الانفجار عن أي خسائر بشرية حتى الآن. وعاينت قوات الشرطة المصرية تحت قيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد إبراهيم حسين مدير مفرقعات الجيزة، العميد حسام حسن مفتش المفرقعات، بأن الانفجار لم ينتج عن وجود أي مواد متفجرة أو أنابيب.
أفادت مصادر مسؤولة بالحماية المدنية بالجيزة، بأن الحريق أسفر عن تهشم 3 حوائط بالمحلين، وسرعان ما نجحت عناصر الحماية المدنية في السيطرة عليه، بالدفع بـ 8 سيارات إطفاء، كما انتقل العقيدان إبراهيم حسين، وحسام حسن، مفتشا المفرقعات، إلى المكان، لفحص آثار الحريق وتحديد سببه.
وأجرت نيابة كرداسة، معاينة تصويرية لمكان الانفجار ، وأسفر عن سقوط حوائط المحلين ولم يسفر عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الانفجار بعد أن تبين من المعاينة عدم وجود أي مواد متفجرة أو أنابيب.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، جرت التحقيقات تحت إشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمر.
وقالت التحريات والمعاينة أن سبب الانفجار هو اشتعال النيران فى محل المنظفات مما ادى إلى وقوع الانفجار، وأمر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا