"فاين الصحية القابضة" تضخ 6 مليون دولار في خط انتاج جديد بتقنية "ستيري برو"

كشفت شركة البردي لصناعة الورق الصحي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “فاين الصحيّة القابضة”، احدى المجموعات العالمية في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن بدء إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحي الذي يعتمد على تقنية “ستيري برو – Steripro” المسجلة حصرياً باسم المجموعة والحائزة على براءة الاختراع للحماية من كافة أنواع الجراثيم، في خطوط إنتاجها.
وصرح احمد القطان مدير إدارة التسويق بالشركة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمصنعها في مدينة 6 أكتوبر أن استثمارات خط الانتاج الجديد بلغت 6 مليون دولار شملت أحدث الماكينات بتكنولوجيا عالمية لصناعة الورق الصحي المعقم.
وتعتبر تقنية “ستيري برو – Steripro” بمثابة وحدة تعقيم متطورة تعزز من مكانة منتجات “فاين” العالية الجودة في السوق المصرية، وتزيد من مزاياها التنافسية، وذلك لضمان صحّة كافة أفراد العائلة، خاصةً في ظل نتائج الأبحاث والدراسات التي أثبتت أن المناديل غير المعقمة قد تكون ناقلة للجراثيم والأمراض.
وخلال جولة ميدانية نظمتها الشركة أيضا في مصانعها بالمنطقة الصناعية في مدينة السادس من أكتوبر، استضافت فيها ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحليّة وبحضور كل من دكتور مهندس محمد عتمان، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة وعلاء مرتضى، وكيل الوزارة لشئون الرقابة بوزارة التموين، واللواء علاء عزمى، وكيل الادارة العامة لمباحث التموين والمهندس شادى فتحى، مدير فرع أكتوبر لمركز تحديث الصناعة.
تضمنت الجولة متابعة كافة مراحل التطوير التي شهدتها جميع المعدات والمرافق داخل المصنع، إضافة الي الاطلاع على نظم العمل داخل مركز الاختبارات ومعايير ضبط الجودة المتبعة، وسياسة الشركة المتمثلة في إنتاج المناديل من اللب البكر.
أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة “فاين الصحية القابضة”، سليم كرادشة عن سعادته بإطلاق الجيل المطور من منتجات “فاين” في السوق المصرية، مبيناً أن ذلك جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة في كافة الأسواق التي تعمل فيها، والتي تركز على مواصلة الاستثمار في البحث والتطوير ومواكبة احدث التكنولوجيا في مجال عملها لتقديم منتجات متميزة، وذلك على طريق تحقيق رؤيتها الرامية لتكريس مفهوم ” فاين...لدنيا أحلى”.
وقال مدير المبيعات والتسويق لدى شركة البردي لصناعة الورق الصحي، أحمد القطان: “إن تقنية “ستيري بروSteripro–” والتقنيات والتكنولوجيات التي نعتمد عليها في عملياتنا وخطوطنا الإنتاجية والتشغيلية، شكل نقلة نوعية في صناعة هذه المناديل، كما يؤكد على ريادتنا وقيادتنا للقطاع وإرساء معاييره في السوق المصرية والأسواق الإقليمية.
يذكر بأن هذا الاستثمار الجديد يضاف إلى رصيد مجموعة “فاين الصحية القابضة” من الاستثمارات التي ضختها في السوق المصرية عبر السنوات، والتي تتجاوز في قيمتها حتى الآن المليار جنيه؛ وذلك نظراً لأهمية السوق المصرية باعتبارها من أهم أسواق المجموعة الاستراتيجية، وكونها مركز المجموعة الذي تنطلق منه للقارة الأفريقية.
وجدير بالذكر أن مجموعة “فاين الصحية القابضة” توفر أفضل أنواع المناديل الورقية المعقمة بحلول التعقيم المبتكرة المتنوعة ذات الجودة العالية التي لا تضاهى في جميع أسواق الدول التي تعمل بها والتي تزيد عن 45 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا