مساعد وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية لمولد السيد البدوى

تفقد اللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية الاستعدادات الأمنية للاحتفال بمولد السيد أحمد البدوي والتى ستبدأ فى الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر الجارى.
ووجه مساعد وزير الداخلية باستنفار كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والهامة وتكثيف المرورات والدوريات على محطات ومولدات وأكشاك الكهرباء وأبراج الضغط العالي تنسيقا مع قسم شرطة الكهرباء، تأمين محطة السكة الحديد والمحطات الفرعية والتأكد من تواجد عمال الحراسة الخاصة والتحقق من شخصياتهم واستنفار خدمات المرور والأقوال الأمنية .
كما وجه إدارة الحماية المدنية بمداومة مرور مفتشى المفرقعات على المسجد الأحمدي والمساجد والمناطق المحيطة التي تشهد الاحتفال ودقة فحص غرف المحولات وصناديق الكهرباء والتليفونات وأحواض الزهور ، والاستعانة بالأدوات المناسبة عند الفحص من بدل واقية وأجهزة كشف وإعاقة.
وأصدر اللواء محمد مسعود توجيهات لإدارة شرطة النجدة بالانتشار الجيد والمكثف لسيارات النجدة ومداومة المرور وملاحظة الحالة بمناطق الاحتفال والمرور على المناطق المتطرفة، وطالب اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائي بتعيين خدمات سرية برئاسة ضباط مباحث لرصد الحالة العامة وجمع المعلومات بمنطقة الاحتفال خاصة محلات الصاغه التي تقع بنطاق مسجد السيد البدوي ورصد الشقق المفروشة والمؤجرة والفنادق ومتابعة الغرباء.
ووجه مساعد وزير الداخلية اللواء طارق أبو الدهب مدير إدارة مرور الغربية باستنفار كافة جهود إدارة المرور في ضبط حركة المرور بمنطقة المسجد الأحمدي والطرق و المفارز المؤدية منها وإليها وتواصل واستنفار جهود ضبط المركبات والسيارات والدراجات النارية دون لوحات أو دون ترخيص، واستنفار جهود رفع كافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع عقب تعقيمها واتخاذ الإجراءات القانونية تحسباً لوضع عبوات ناسفة بها من قبل العناصر الإرهابية .
وخلال الجولة شدد مساعد وزير الداخلية على العميد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طنطا بالتأكيد على سرعة إزالة المخلفات بكافة أنواعها بمنطقة الاحتفال والمناطق المجاورة، حتى لا تكون مواقع خصبة لإلقاء العبوات المتفجرة على أن تشدد الحراسة على تلك الحواجز لملاحظة الحالة وسرعة التعامل مع الموقف.

مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا يتفقد ساحة الاحتفالات بمولد السيد البدوي

مساعد وزير الداخلية ومدير امن الغربية والقيادات

مساعد وزير الداخلية امام مسجد السيد البدوي

جانب من الجولة التفقدية

مساعد وزير الداخلية ومدير الامن فى ساحة المسجد

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا