‏‫محافظة الإسكندرية تساهم في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

طالب محافظ الإسكندرية رضا فرحات، بضرورة توفير السلع الغذائية المختلفة وتداولها للمواطنين بأسعار مخفضة وتسهيل عرضها من خلال المنافذ والمجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه تم عرض السلع الغذائية المختلفة في مناطق الباكاتوشي بالمنتزة وَزارية عبد القادر أمام مسجد السلام والمستعمرة بالعامرية والمساكن الصينية بالعجمي، ومناطق غربال بمحرم بك وخورشيد بسيدي والمساكن الصينية وسموحة في شرق وغرب الإسكندرية.

وأضاف البيان أن المعارض ستقام، غدًا الأربعاء، في مناطق خورشيد بسيدي بشر بشرق والمساكن الصينية بالعجمي وكرموز أمام ديوان وأمام مدارس الأورمان بالعجمي بغرب الإسكندرية، كما ستعرض السلع بعد غد الخميس في مناطق شارع الإذاعة بباكوس بشرق وأمام جهاز مدينة برج العرب الجديد والمساكن الصينية بالعجمي بغرب المدينة.

ولفت إلى توفير منافذ بيع السلع يوم الجمعة المقبل في مساكن ضباط طوسون بأبي قير ومساكن ضباط مصطفى كامل بسيدي جابر والمساكن الصينية بالعجمي بكافة أحياء المحافظة.

يأتي هذا في إطار حرص محافظة الإسكندرية وجميع أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق ومحاربة الغلاء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا