هنا مستشفى الأهلى.. آلام الحوض تمنع مروان من الظهور أمام الداخلية.. ربيعة غياب 50 يوما.. الحاوى يحارب الخلفية.. حقنة الـ"بى آر بى" وسيلة الأحمر لعلاج محمد هانى.. وباسم ينضم للمران الجماعى غدا

يسابق الجهاز الطبى للأهلي برئاسة خالد محمود، الزمن من أجل إعادة اللاعبين المصابين للمستطيل الأخضر مرة أخرى وعلاجهم من الإصابات المختلفة التي طاردتهم في الفترة الأخيرة وحرمت الفريق الأحمر من جهود البعض منهم فى أول 3 مباريات ببطولة الدوري هذا الموسم، أمام الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة، والتي فاز الأحمر فيها جميعا ليحصد 9 نقاط يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية.
الإصابات داخل الأهلى عبارة عن مسلسل غير معلوم حلقاته ولا نهايته، فهي باتت صداعا مزمنا في رأس الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق، وآخرهم المدرب الحالي حسام البدري الذى اشتكي أكثر من مرة من تكرار هذه الإصابات وغياب نجوم مؤثرين عن المارد الأحمر.
ويرصد"اليوم السابع" في هذه السطور أبرز الإصابات الحالية بالفريق وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية:
**مروان محسن
وجد النادي الأهلي ضالته في الخبير الألماني مايكل ماير لعلاج مروان محسن مهاجم الفريق من آلام الحوض التي يعاني منها حتى قبل انتقاله للقلعة الحمراء في الصيف الماضي، وسافر اللاعب لألمانيا لإجراء فحوصات طبية ويؤدي حاليا برنامجا علاجيا وينتظر أن يعود للمران الجماعي عقب مباراة الداخلية، وسيتم تجهيزه لموقعة أسوان يوم 20 أكتوبر الجاري بالأسبوع الخامس.
**باسم على
أكد خالد محمود طبيب الأهلي، أن المزق الذى تعرض له باسم على ظهير أيمن الفريق فى العضلة الخلفية التأم بشكل كبير وبات من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل تدريجى، فى تدريبات الفريق الجماعية بدءًا من غد الأربعاء، على أن يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات عقب مواجهة الداخلية يوم السبت القادم.
**محمد هاني
وعن حالة محمد هانى، قال طبيب الأهلي إن اللاعب خضع لأشعة رنين مغناطيسى على قدمه عقب حصوله على حقنة"بي آر بي"موضع الإصابة بجزع فى الكاحل، وأن الأشعة أثبتت زوال الورم من قدمه بشكل كبير وتحسنت حالته لكن أمامه حوالي أسبوع للعودة للتدريبات.
**وليد سليمان
تعرض الحاوي لآلام شديدة في العضلة الخلفية منعته من الاستمرار داخل معسكر المنتخب العسكري، وأجرى اللاعب أشعة أثبتت معاناته من شد خفيف لكن حظوظه مشاركته في مباراة الداخلية كبيرة للغاية بعد ان استجاب سريعا للعلاج.
**رامى ربيعة
يعود رامي ربيعة من ألمانيا يوم الخميس المقبل ويؤدي اللاعب الدولي حاليا برنامجا علاجيا تحت إشراف الطبيب مايكل ماير للتخلص تماما من آلام غضروف الركبة، بعد أن أجرى جراحة ثانية هناك، وبحساب الفترة التي غاب فيها ربيعة عن المشاركة مع فريقه وموعد عودته للتدريبات والمباريات سنجد أنها تصل لـ50 يوما كاملة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا