خاطف سيدة المنوفية لـ«النيابة»: حاجتي للمال دفعتني لارتكاب الجريمة

دفعه حبه للمال إلي التفكير براس شيطانية حيث أقدم على ارتكاب جريمة لم يفكر لحظة إلي أي طريق سوف تنتهي به ولم يراع حرمة سيدة وخوف وقلق أسرتها عليه بعد تغيبها لفترة طويلة عن منزلها وكان هدفه الأساسي الحصول علي المال فقط .

هذا ما رواه المتهم "م . ف .ح. س" 45 عاما عامل بشركة طنطا للكتان والزيوت والمقيم العزبة الغربية بمدينة شبين الكوم: بعد ما تمكنت وحدة مباحث شبين الكوم من إلقاء القبض عليه بتهمة خطف سيدة واحتجازها بمنزله ومساومة أهلها علي مبلغ مالي مقابل إعادتها لأهلها.

وأكد أمام النيابة أن حاجته للمال هو ما جعله يقدم علي ارتكاب هذه الواقعة وأنه بعد ما اختطف السيدة شعر بخطأ ما قام بفعله ولكن شيطانه صور له استكمال ما فعله حتي يحصل علي المال الذي يريده .

وقال إنني قمت بحلق شعر رأسها وذلك بعد تأخر زوجها في إرسال الفدية التي طلبتها منه حتي سقط في قبضة رجال المباحث وفوجئ بهم يداهمون منزله ويقتادوه إلي قسم الشرطة .

وأضاف في تحقيقات النيابة : استدرجتها إلي مسكني بمدينة شبين الكوم واحتجزتها للحصول على فدية مقابل إعادتها وحين تأخروا في دفع الفدية قمت بحلق شعرها علشان اتأخروا في دفع الفلوس وانا مش ندمان علي حاجة خالص".

ومن جانبه أكد المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم أنه عقب تقنين الإجراءات وبإرشاد المتهم تم العثور على المتغيبة محتجزة بإحدى حجرات مسكنه وتبين قيامه بحلق شعرها كما تم العثور على هاتف محمول ، و" 5 " بطاقات رقم قومي لسيدات هن ،ف .ب.م. م. خ. – ربة منزل و"ا . إ .ا ف" - طالبة و"ش . أ .م. ش" و "ز .ح. ا. ر"– ربة منزل " ب. ع. م" موظفة وتم التحفظ على المضبوطات.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقي اخطارا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم يفيد قيام خ.ع.م.م. – 50 عاما عامل أنه سبق وأن أبلغ بغياب زوجته ا .ع. م. ش. 40 عاما ربة منزل منذ حوالي شهرين تقريبًا وتحرر عن غيابها المحضر رقم 3991 إداري قسم الأربعين – السويس لسنة 2016م وأنه تلقي اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص يطالبه بدفع مبلغ " 20 ألف جنيه " مقابل إعادتها.

وتبين أن التليفون المشار إليه خاص بـ " م . ف .ح. س" - 45 عاما عامل بشركة طنطا للكتان والزيوت، وبضبط الأخير ومناقشته اعترف باستدراجه المتغيبة إلي مسكنه بمدينة شبين الكوم واحتجازها به للحصول على فدية مقابل إعادتها.

وبعد تقنين الإجراءات وبإرشاد المتهم تم العثور على المتغيبة محتجزة بإحدى حجرات مسكنه وتبين قيامه بحلق شعرها كما تم العثورعلى هاتف محمول وعدد "5 " بطاقات رقم قومي لسيدات وتم التحفظ على المضبوطات ، وجار استكمال مناقشة المتهم وتحرر عن الواقعة المحضر .

وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا