محمد نجيب يخضع لاختبار طبى فى الأهلى لتحديد موقفه أمام الداخلية

قرر الجهاز الطبي للأهلي برئاسة خالد محمود خضوع محمد نجيب مدافع فريق الكرة الأول غدا"الأربعاء"لاختبار طبي لتحديد موقفه من مباراة الداخلية سواء باللحاق بها من عدمه، بعد ان اشتكي اللاعب من آلام الركبة وغاب عن التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الأحمر صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية السبت القادم بالأسبوع الرابع لمسابقة الدوري.
البدري فضل إراحة نجيب
وفضًل حسام البدري المدير الفني للفريق إراحة محمد نجيب من المران الجماعي خوفا من تفاقم إصابته أو تزايد الام الركبة،واكتفي اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم للتخلص من الإصابة .
محمد نجيب أحرز هدفا للأهلى فى شباك المقاولون
ونجح محمد نجيب فى إحراز هدف الأهلي الأول فى شباك المقاولون بالجولة الثانية لبطولة الدورى، بعد أن ارتقى اللاعب لكرة عرضية وأسكنها فى مرمى الذئاب، وقال اللاعب وقتها إن الأهداف رزق من السماء وتوفيق من عند الله.
محمد نجيب يتحدث عن دفاع الأهلى
وأكد محمد نجيب أن الفريق الأحمر قدم مستوى جيدا فى المباريات الثلاث التى لعبها حتى الآن أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة وفاز فى جميعها، وأنه وخط الدفاع سعوا وقتها بقوة للحفاظ على شباك الأهلي نظيفة فى أول جولتين، وأشار إلى أن خط دفاع الأهلي يضم مجموعة قوية من اللاعبين جميعهم نجوم فى منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا