شريف عثمان: أخيرًا الدولة بدأت تشعر بأبطال الألعاب الفردية

أكد الرباع البارالمبيى شريف عثمان صاحب ذهبية ريو دى جانيرو، أنه يشعر بالفخر لتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى له غدًا، وأن كل التكريمات سواء المادية أو المعنوية شئ وتكريم رئيس الجمهورية شئ آخر لأن مجرد مقابلة الرئيس السيسى أمر يدعو للفخر ونسعى جميعا له.

وأكد انه بدأ يشعر بأن الدولة بدأت تضع فى حسبانها أبطال الألعاب الفردية مؤخرًا، بغض النظر عن كون هؤلاء الأبطال معاقين أو أصحاء.

وأضاف شريف عثمان الشهير بجيفارا أنه يشكر المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء على استجابته السريعة لفريق الطائرة فى طلبهم بضرورة تعديل اللائحة الخاصة بالمكافآت، ولا ينسى الأب الروحى للرياضة المهندس خالد عبد العزيز الذى نعتبره أبا وأخا أكبر واننا أولاده حيث إنه لا يغفل عن أى شئ ايجابى للرياضة والرياضيين بل ويقاتل من أجله.

وأكد شريف عثمان انه سيطلب من الرئيس السيسى غدًا ضرورة الحصول على معاش شهرى لأسر الأبطال الرياضيين الحاصلين على وسام الجمهورية أو الميداليات البارالمبية خاصة ان القانون لا يعترف بتوريث المعاش، وانه فكر فى ذلك بعد ان وجد أن البطل أحمد جمعة أسطورة رفع الاثقال فى مصر وصاحب 5 ميداليات بارالمبية رحمه الله رحل عن عالمنا بعد معاناة شديدة مع المرض ولم يجد أى تعاون من وزارة الرياضة فى ذلك الوقت، كما ان أولاده أصبحوا حاليًا فى أزمة شديدة خاصة ان البطل الرياضى ليس له معاش شهرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا