فاطمة ناصر في حوار لـ «صدى البلد»: أريد العمل مع محمد رمضان ولكني اعتذرت عن "الأسطورة" لهذه الأسباب.. ونادمة على عدم مشاركتي في «سمرا».. وشخصية رانيا في «روج» ذات طابع خاص

تنتظر الفنانة التونسية فاطمة ناصر عرض فيلمها الجديد "روج"، الذي شارك بالدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، كما تستعد فاطمة لتصوير مشاهدها بمسلسل "اختيار إجباري" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا، وأوضحت الفنانة كذلك من خلال حوارها مع "صدى البلد" تفاصيل أعمالها المقبلة وسبب اعتذارها عن عدم المشاركة بمسلسل "الأسطورة" الذي عرض في شهر رمضان.

في البداية ما الذي دفعك لبطولة فيلم "روج"؟

بساطة العمل هو السبب الرئيسي لحماستى له، فهو فيلم يبتعد عن القضايا المعقدة وأحداث الميلودراما والتراجيديا ويلقي الضوء على كفاح الطبقة البسيطة المكافحة، بالإضافة إلى شخصية وفاء التي لمست قلبي رغم أنها لا تشبهني ولكن مشاعرها وأحاسيسها جذبتني إليها.

ألم يقلقك اعتماد الفيلم على الوجوه الجديدة؟

بالعكس الفيلم في حاجة إلى وجوه جديدة حتى يكون صادقا، ورغم أنهم وجوه جديدة إلا أنهم موهوبون للغاية ولهم تجارب سابقة بالمسرح.

البعض انتقد صغر مساحة دورك بالفيلم.. فما تعليقك؟

مساحة دوري ليست صغيرة ولكن مدة الفيلم نفسها قصيرة مقارنة بالأفلام الأخرى، وهذا ما يجعل البعض يشعر بأن مساحة دوري صغيرة رغم أنني أظهر بـ90% من الأحداث.

هل هناك أعمال درامية جديدة تستعدين لها؟

تعاقدت على بطولة مسلسل "اختيار إجباري"، وأجسد من خلاله شخصية رانيا ذات طابع خاص، وهي فتاة متحررة تواجه عادات وتقاليد المجتمع، وأتوقع أن ينال دوري إعجاب الجمهور.

هل ندمتِ على عدم العمل مع محمد رمضان بعد اعتذارك عن مسلسل "الأسطورة"؟

لا.. واعتذاري عنه جاء لعدم إرسال السيناريو كاملًا لي، فأنا لا أحب المشاركة في عمل دون أن أعرف جميع تفاصيل دوري ومشاهدي، ولست نادمة على الاعتذار لأن مساحة الدور المعروضة عليّ كانت صغيرة، ولكني لا أنكر أنني أريد العمل مع محمد رمضان والمخرج ياسر سامي.

اعتذرت عن عدم المشاركة ببطولة المسلسل اللبناني "سمرا".. فما السبب؟

انشغالي ببعض الارتباطات الفنية الأخرى جعلني لا أتمكن من المشاركة به، ولكني لا أنكر أنني نادمة على عدم تواجدي في هذا العمل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا