أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعود للتدريب بالكرة قبل مواجهة ديبورتيفو

بدأ الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، أولى خطواته نحو التعافى التام من الإصابة بعدما تمكن من التدريب بالكرة، صباح اليوم الثلاثاء، على أمل العودة للمشاركة فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
ميسي يعود للتدريب بالكرة
وفقًا للموقع الرسمى لنادى برشلونة، فإن ميسي تدرب بالكرة وفقًا للبرنامج المحدد للبرغوث، من أجل التعافى من الإصابة التى تعرض لها قبل نحو 3 أسابيع فى لقاء أتلتيكو مدريد بالأسبوع الخامس فى الليجا، وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية إيدو بونس.
من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن ميسي شارك لبضع دقائق فقط فى التدريبات الجماعية للبارسا قبل أن يؤدى مرانه الفردى فى إطار تجهيزه لمواجهة ديبورتيفو، حيث من المقرر أن يحصل المهاجم الأرجنتينى على التصريح الطبى للمشاركة يوم المباراة على أن يلعب بعض الدقائق ليكون جاهزًا بشكل تام لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى الهامة يوم 19 أكتوبر الجارى فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
أسطورة باراجواى يشيد بميسي
على جانب آخر، أشاد حارس منتخب باراجواى السابق تشيلافيرت بميسى، مؤكدًا أنه لاعب من كوكب آخر، وذلك قبل مباراة منتخب بلاده المحدد له، الليلة، ضد الأرجنتين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
قال تشيلافيرت فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "الناس فى الأرجنتين ناكرين للجميل، ميسي لاعب من كوكب آخر وليس له مثيل "، مضيفًا: "مباراة الأرجنتين وباراجواى ستكون صعبة وقوية للغاية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا