دفاع التراس أهلاوي يدفع بانتفاء علم المتهمين بمنع النادى حضور الجماهير

واصلت محكمة جنح قصر النيل نظر ثانى جلسات محاكمة ١٥ من أولتراس أهلاوي بتهمة إثارة الشغب ، وإشاعة الفوضي في البلاد وارتكاب جريمة التظاهر بدون ترخيص في جلسة برئاسة المستشار محمد يسرى .

بدأت الجلسة في تمام الساعة الثالثه عصرًا ، وتم منع دخول الصحفيين والمصورين بناء علي امر صادر من رئيس المحكمة ، وقامت قوات امن محكمة عابدين بوضع الحواجز الحديدية بداخل قاعه المحاكمة تمهيدًا لوضع المتهمين بداخلها فور وصلهم وذلك لعدم وجود قفص للمتهمين ، واثبتت المحكمة حضور المتهمين بعد النداء عليهم.

واستند الدفاع في مرافعته بأن اوراق الدعوى لم تحو إلا أقوالا مرسلة للقائمين بالضبط بدون أى أدلة او براهين كما خلت الدعوى من أى إحراز تتعلق بشماريخ او غيرها ثبت استخدام المتهمين لها في إحداث أعمال شغب وهو ما يثبت براءة المتهمين من جميع التهم .

وانهى محمد عثمان دفاع المتهمين انتفاء علمهم ا بأمر إدارة الاهلى بمنع حضور الجماهير ، ولم يكن لديهم نية للتظاهر ومن ثم انتفاء القصد الجنائي لدي المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة ، أن أعضاء ألتراس أهلاوى توجهوا إلى نادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، والقي القبض على عدد من أعضاء الألتراس.

وكانت مديرية أمن القاهرة قد كثفت من تواجدها أمام مقر النادي الأهلي في إطار تأمينات المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، بين الأهلي والجزيرة بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا